أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكافحة الآداب" تضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع خليجيين بالهرم

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:09 ص
"مكافحة الآداب" تضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع خليجيين بالهرم دعارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة القبض على ساقطتين لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب بصحبة خليجيين بالهرم، وتبين أن إحدى المتهمتين سبق اتهامها فى قضية دعارة، فحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وردت معلومات للرائد أحمد لاشين ضابط مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد ممارسة ساقطتين للأعمال المنافية للآداب مع الخليجين مقابل حصولهما على مبالغ مالية وبإعداد كمين لهما بعد الحصول على إذن من النيابة تم ضبطهما يمارسان الرذيلة بصحبة خليجيين.

 

وبمواجهتهما اعترفا بتعرفهما على الخليجين بإحدى الكافيهات الشهيرة بمنطقة المريوطية بالهرم وممارساتهما الرذيلة مقابل الحصول على مبلغ مالى.

 

وكشفت التحريات أن إحدى المتهمتين سابق اتهامها فى قضية دعارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

HOK

طيب و بالنسبة للخليجين؟

طيب و بالنسبة للحليجين ضبطنوهم برضة ولا بس الحريم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

نفسى نعامل أى شخص مقيم مثل المصرى فى خارج

نفسى نعامل أى شخص مقيم مثل أى مصرى فى خارج فى حالة القبض عليه فى دعاره أو تسبب فى إفساد أى مكان فى مصر والنصيبه الكبره نهش لحمنا وفى الاخر يتم القبض فقط على البنات طيب امتى هنحترم نفسنا عشان الغير يحترمنا وعلى فكره جميع الدول إلعرييه يتنفذ القوانين على أرضها بكل حزم ال البلد الوحيده اللى فتحها على البحرى معرفش ليه ولم تنفذ القانون ويترمى الخليجى فى السجن زاى أى مصرى فى أى دوله عربيه ده مش يعيد الثقه فى ادارة البلد من قبل الشرطه والدخليه وأن تنفيذ القانون لا يعرف مصالح ولا بزنس ولا تمويل مشروعات وفى الاخر ده كرمه بلد

عدد الردود 0

بواسطة:

سرمد العراقي

الخليجيين

هل يتم تطبيق قانون الدعارة والبغاء يتم فقط على المصريين ويتم استثناء الاجنبي من العقوبة . فهل هذه العدالة بنضركم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت

تطبيق بالمثل

لماذا ?يطبق علي الخليجيين حد الزنى مثل ما يطبق فى بلادهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن خليجي

أتمنى تتقبلوا رأيي بكل حيادية وسأجيب على سؤالكم

نعم أنا اتفق مع الإخوة فيما طالبوا به ولكن هل تعلموا بأن هناك دول عربية تعتمد سياحتها على الدعارة ؟ هل تعلمون بأن بعض من ممتهني المرشد السياحي في مصر يقوم بدور جنسي مع السائحات خصوصاً الروس أحضان وقبلات ساخنه امام العامة " كما رأيت في شرم الشيخ " فلم عادل إمام على سبيل المثال ( زوج من جهة أمنية ) يجسد جزء من الواقع . لماذا لا يتم سجن الخليجي الجواب لأنه يدفع أموال طائله لشرطة الأداب أو إن صح التعبير إكرامية لستر في المقابل اتحدى أن يتم الإعلان عن القبض على رجل أجنبي وليس عربي أو حتى المحاولة لإقتحام سكنه مع أنهم يحضرون الخمور والمخدرات واللحم الرخيص الدعارة موجودة منذ زمن الفراعنة ولكن الحاجة جعلتها تنتشر بهذا الشكل المؤسف . ملاحظة صغيرة : حتى دول الخليج فيها دعارة وفي تزايد ملفت للأنظار وبكل أسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة