أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة روسيا فرصة حارس ريال مدريد لاستعادة الثقة

السبت، 08 أكتوبر 2016 08:16 م
مباراة روسيا فرصة حارس ريال مدريد لاستعادة الثقة نافاس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيحاول الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، استعادة الثقة، خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام روسيا، غدًا الأحد، بعد ظهوره الباهت، فى آخر مبارياته مع فريقه الإسبانى، عقب تعافيه من الإصابة.

ويريد نافاس، الذي لم يشارك مع "لوس تيكوس" منذ مارس الماضى، أن ينسى أخطاءه، التى ارتكبها فى مباراتى الريال، أمام كل من إيبار فى الليجا، وبوروسيا دورتموند، بدورى أبطال أوروبا.

وستساعد هذه المباراة الودية، التي ستقام فى مدينة كراسنودار الروسية، نافاس على استعادة مستواه، بعد تعافيه من الإصابة فى وتر أكيلس، التى أبعدته عن المشاركات منذ نهاية الموسم الماضى.

كان المنتخب الكوستاريكى، قد وصل إلى روسيا، يوم الإثنين الماضى، فى حين تقام المباراة، التى نفدت تذاكرها، غدًا الأحد، على ملعب مدينة كراسنودار.

يذكر أن منتخب كوستاريكا، تأهل للدور النهائى من تصفيات أمريكا الشمالية، والوسطى، والبحر الكاريبى "كونكاكاف" المؤهلة لمونديال روسيا، بالإضافة لكل من الولايات المتحدة، والمكسيك، وترينداد وتوباجو، وهندوراس، وبنما.

وسييبدأ المنتخب الكوستاريكى، المرحلة الحالية من مشوار المونديال، فى 11 نوفمبر الثانى القادم بملاقاة ترينداد وتوباجو، ثم يواجه الولايات المتحدة، بعدها بأربعة أيام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة