أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات المونديال.. حرب تصريحات المدربين تشتعل قبل لقاء مصر والكونغو

السبت، 08 أكتوبر 2016 09:06 م
تصفيات المونديال.. حرب تصريحات المدربين تشتعل قبل لقاء مصر والكونغو هيكتور كوبر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت حرب التصريحات الإعلامية بين الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى، ونظيره الفرنسى بيير لوشانتر المدير الفنى لمنتخب الكونغو برازافيل، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخبين المقررة فى الرابعة والنصف عصر غدا الأحد فى مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واشتعلت أجواء مواجهة الفراعنة والشياطين بعد سقوط غانا فى فخ التعادل السلبى أمس أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة نفسها للتصفيات فالفائز من مباراة الغد سيتصدر المجموعة الخامسة مبكرًا.

مدرب الكونغو: لا يوجد ما يقلقنا من مصر

وقال لوشانتر فى مؤتمر صحفى اليوم السبت: "شاهدنا مباريات الفراعنة أمام تنزانيا، وكذلك جنوب أفريقيا، ووجدنا أن منتخب مصر الحالى لا يضم المجموعة التى تسيدت أفريقيا قبل 10 أعوام".

وأضاف: "لا يوجد ما يقلقنا من مواجهة الفراعنة فنحن قادرون على الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية وحتى التأهل للمونديال".

وشدد لوشانتر على أن فريقه يمتلك قائمة كاملة وجاهزة للمباراة، موضحا أنه سيلعب المباراة بالطريقة التى واجه بها غينيا بيساو فى تصفيات أمم أفريقيا مع إجراء تغييرين أو ثلاثة فى المراكز فقط.

مدرب بالكونغو يحذر من سرعة محمد صلاح

وحذر مدرب الكونغو لاعبيه من سرعة النجم المصر محمد صلاح جناح روما قبل مواجهة المنتخبين قائلا: "قلت للاعبين إنهم سيواجهون لاعبا من طراز فريد ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها فصلاح من أفضل لاعبى العالم حاليا، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا أيضا يمتلك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة وسنفوز بها".

كوبر يطالب الفراعنة بتجاهل مدرب الكونغو

وفى المقابل، طالب كوبر من لاعبى الفراعنة عدم الاكتراث بتصريحات المنافس، والتركيز فقط فى إثبات تفوقهم داخل الملعب من خلال الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط بالتصفيات وتصدر المجموعة مبكرًا.

وأكد كوبر خلال تصريحات صحفية اليوم، أهمية الفوز على الكونغو لما سيقدمه ذلك من دوافع تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بالجولة الثانية.

وقال مدرب الفراعنة: "الأمر سيختلف كثيرا إذا واجهنا غانا ونحن على قمة المجموعة فالتنازل عن الصدارة وقتها سيكون مستحيلا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي بشري

ربنا يستر

اتمني طبعا ان ربنا يوفق منتخبنا في تحقيق الفوز وفي الوصول لكأس العالم لكني بصراحه غير متفاءل وذلك لمعرفتي بطبيعه اللاعب المصري فهو مع الأسف غير قادر علي تحمل الضغط الجماهيري وخصوصا ان هذا الجيل يلعب مباريات الدوري المصري منذ عده سنوات بلا جمهور وبالتالي لم يتعود كثير من اللاعبين علي مواجهه الجماهير ،والنقطة الآخري هي سلبيه اللاعب المصري فمثلا لو فريقنا احرز هدف تري اللاعبين يلعبوا وكان المباراة انتهت وفازوا بها ثم يبداو في التراجع واللعب الدفاعي البحت حتي في النهايه يسجل الفريق المنافس ويتعادل او يفوز ، وفي حاله ان المنافس هو من بادر بالتسجيل نشاهد حماس لاعبينا لعده دقايق فإذا لم يدركوا التعادل يبدأ الياس والاستسلام والقبول بالنتيجة ،هذا بخلاف اللياقة البدنية والسرعات المتوافرة لدي الافارقه وايضاً عامل الخبره أغير متوفرة بدرجه كبيره في منتخبنا وأخيرا نتيجه مباراه غانا أخشي انها تعطي مردود عكسي علي لاعبينا ونراهم لايستغلون الفرصة ويتبخر الأمل مثل كل مره.يارب يطّلع كل كلامي غلط ويحقق منتخبنا الفوز ونري رجاله في الملعب بيموتوا نفسهم علشان مصر وعلشان يعملوا تاريخ لانفسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ATEF

شككرا

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة