أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مخاوف من شغب جماهير فينورد على أولد ترافورد

السبت، 08 أكتوبر 2016 11:22 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مخاوف من شغب جماهير فينورد على أولد ترافورد جمهور فينورد تعود على إثارة الشعب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الخوف انتابت مسئولى مانشستر يونايتد، بعد قيام مشجعى نادى فينورد الهولندى بشراء 4500 تذكرة لحضور مباراة الفريق التى تقام على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الشهر المقبل، بالجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن هناك مخاوف أمنية فى تلك المباراة، خاصة أن جمهور فينورد معروف عنه الشغب، وذلك بعد أن بيعت 4500 تذكرة لجمهور الفريق الهولندى على الإنترنت.

وكشفت الصحيفة من مصادر هولندية أن العديد من مشجعى الفريق الهولندى قد حجزت بالفعل تذاكر السفر إلى مدينة مانشستر، قبل اللقاء المرتقب فى 24 نوفمبر المقبل، مما قد يسبب متاعب كبيرة لمسئولى مانشستر يونايتد المسؤولين عن تأمين المباراة.

شغب كبير لمنافس مانشستر يونايتد

فى الموسم الماضى خلف مشجعى فينورد دمارا كبيرا فى العاصمة الإيطالية روما، بعد التعادل مع الذاب فى اللقاء الأوروبى الذى جمعهما، أسفر عن تحطيم العديد من التماثيل النادرة والنافورات العامة التى لا تقدر بثمن بالعاصمة الإيطالية.

وقتها حذر الاتحاد الأوروبى نادى فينورد من الإيقاف لمدة خمس سنوات، وذلك بعدما شهدت المباراة نفسها العديد من الأحداث غير اللائقة، بعدما ألقت الجماهير بالموز على مهاجم روما وقتها الإيفوارى جيرفينيو فى تصرف عنصرى، وتم إيقاف المباراة نحو 10 دقائق قبل استئنافها.

ومن المتوقع أن يرسل مانشستر يونايتد خطايا لمسئولى فينورد بتقليص عدد المشجعين إلى 3000 فقط، خوفا من وقوع أى إضطرابات خلال المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة