أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. الرئيس التنفيذى للمدفعجية يصدم فينجر

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 02:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. الرئيس التنفيذى للمدفعجية يصدم فينجر فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه إيفان جيزيديس الرئيس التنفيذي لنادي أرسنال الإنجليزى، صفعة قوية للفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية، خلال التصريحات التى أدلى بها حول إمكانية السماح للمدرب الفرنسى بالرحيل عن صفوف الفريق اللندنى خلال الأيام المقبلة.

الرئيس التنفيذى لنادى أرسنال يعطى إدارة الإتحاد الإنجليزى بصيصا من الأمل

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الرئيس التنفيذى لنادى ارسنال الانجليزى، اعطى بصيصا من الأمل لإدارة الاتحاد الانجليزى، فى التعاقد مع المدرب الفرنسى أرسين فينجر ليتولى قيادة منتخب "الاسود الثلاثة" خلفا لسام ألاردايس الذى أُقيل من منصبه خلال الاسبوع الماضى بعد تورطه بفضيحة تلقى الرشوة.

Long-serving Arsenal boss Wenger could be up for grabs at the end of the season

وكانت إدارة الاتحاد الانجليزى عقدت مفاوضات مع فينجر ليتولى قيادة منتخب الاسود الثلاثة ،ولكنه أكد أنه لا يستطيع كسر تعاقده مع نادى أرسنال، نظرا لأنه يحترم العقود بالإضافة إلى أنه من عشاق المدفعجية وتجمعه علاقة حب بالفريق الذى أمضى به ما يزيد عن 20 عاما.

جيزيديس: أرسنا ليس مرتبط بفينجر

قال إيفان جيزيديس "نادى ارسنال ليس هو ارسين فينجر، وانهم ليسوا شيئا واحدا مرتبط ببعضه، ونحن لا نشعر بالقلق تجاه فينجر، وليس لدينا أى توجه لربط يديه وقدميه عن طريق إبرام تعاقدا جديدا معه، فالوضوح والمصارحة هي السمة المشتركة فى علاقتنا معه، وان رحيله يعد قرار مشترك بيننا".

Chief executive Ivan Gazidis says Arsenal and Arvsene Wenger can be separvated v

وجاءت تصريحات الرئيس التنفيذى لنادى أرسنال لتعزز آمال اتحاد كرة القدم فى فرصة التعاقد مع فينجر عقب انتهاء تعاقده مع المدفعجية بنهاية الموسم الجارى، نظرا لأنه اعترف بالفعل أنه قد يوافق على تلك الفرصة ذات يوم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة