أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يعلن المشاركة في حملة عمرو أديب " الشعب يأمر"

الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:53 م
محافظ كفر الشيخ يعلن المشاركة في حملة عمرو أديب " الشعب يأمر" اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ مشاركته في حملة الإعلامي عمر أديب ، لتخفيض الأسعار الغذائية ، مؤكداً أنه على استعداد لتوفير منافذ لبيع منتجات الشركات التي انضمت للمباردة مجاناً، وتوفير السيارات التي تنقل السلع الغذائية من أي مكان في مصر للمحافظة.

وأضاف المحافظ ، ل " اليوم السابع، إن كفر الشيخ المحافظة الوحيدة التي يباع فيها 50 طن سكر أسبوعيا بسعر 4.75 جنيه بقرى ومدن المحافظة، وتوزع ال50 طن  حسب نسبة التعداد السكاني لكل مدبينة من المدن  ،مؤكداً تم ضبط 970 طن أرز وتم بيعها في الأسواق ،إضافة لضبط 270 طن أرز شعير سيتم توزيعهم بعد صدور قرار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ .

وقال محافظ كفر الشيخ ، إن محافظة كفر الشيخ الوحيدة التي لم تتعرض لنقص في السلع الغذائية الأسياسية " السكر ، الأرز ، الزيت " إضافة لعدم نقص في الغاز أيام الأزمة خاصة أنه تم توصيل الغاز لمدن دسوق وكفر الشيخ وقلين ،وجاري توصيل الغاز بمدن بلطيم وبيلا ، مشيراً إلى أن حصص مدن دسوق وكفر الشيخ وقلين تم توزيعها على المدن التي لم يتم توصيل الغاز فيها للمنازل  ، مؤكداً إنه سيعقد اجتماع مع رئيس مجلس إدارة مصنع الزيت يوم الإثنين القادم ، لتوفير الزيوت بالمنافذ التي سيتم افتتاحها في كل القرى والمدن خلال الأيام القادمة .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، إنه تم الإتفاق مع  الغرفة التجارية لإقامة معرض للسلع الغذائية أمام مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،وسيتم توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة ، مؤكداً إنه يرحب بمشاركة أي مصنع أو سوبرماركات في حملة الإعلامي عمرو أديب وسيوفر لهم كل ما يحتاجونه.

وقال المحافظ ، إنه قرر تشكيل لجنة برئاسته ، اللواء سامح مسلم مدير الأمن ، عضوية محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة ،ووكلاء الوزراء المعنيين ورؤساء المدن ، ومديري الإدارات لضبط الأسعار مراقبة الأسواق









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة