أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب "القلب الطيب" يتعطف على لوفرين

الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:00 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب "القلب الطيب" يتعطف على لوفرين كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى ديان لوفرين مدافع نادى ليفربول الانجليزى، أن الالمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، هو شخصية عظيمة ومدرب رائع ،خلال تصريحات أدلى بها اليوم الخميس فى ذكرى مرور عام كامل على تولى كلوب لقيادة الريدز والتى ستحل بعد غداً السبت الموافق 8 اكتوبر..

مدافع ليفربول يفصح عن أفضال المدرب الألمانى عليه

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية ،أن مدافع نادى ليفربول الانجليزى، أكد أن يورجن كلوب هو شخصية عظيمة، ولديه كرم وعطف شديد، وظهرت مشاعره الإنسانية الرائعة، عندما سمح للوفرين باتخاذ أجازة من أجل المكوث مع ابنته المريضة خلال الموسم الماضى بالرغم من أن ليفربول كان لديه مباراة هامة فى الدوري الأوروبي.

Dejan Lovren has shone at the back for Liverpool since Jurgen Klopp arrived

وقال مدافع ليفربول أنه كان يرغب فى السفر مع الفريق لألمانيا لخوض مباراة الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضى فى مواجهة نادى أوجسبورج، وكانت ابنته تحتاج لإجراء عملية جراحية، فأمره يورجن كلوب بالبقاء معها وعدم السفر قائلا لأ"اذهب إلى كرواتيا لتكون مع ابنتك".

Jurgen Klopp will have been in charge of Liverpool for a year this Saturday

كلوب ليس مدرب جيد فقط

اضاف مدافع نادى ليفربول "يورجن كلوب هو شخص عاطفي حقا، اننى تعلمت منه الكثير من الأشياء، لكنه ليس مجرد مدرب جيد، انه رجل طيب ".

Dejan Lovren tackles Jay Fulton of Swansea City during Liverpools 2-1

وأكد مدافع نادى ليفربول أنه على ثقة من استطاعة الريدز تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المحدد لها 17 أكتوبر الجارى، مستندا على الفوز الذى استطاع كلوب تحقيقه على الشياطين الحمر خلال الموسم الماضى بنتيجة 3-1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة