أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل أعمال جيبور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مهاجم الوداد

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 01:43 م
وكيل أعمال جيبور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مهاجم الوداد وليام جيبور
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ميدو حزين، وكيل أعمال المهاجم الليبيرى وليام جيبور، عن حقيقة مفاوضات الأهلي، للحصول على خدمات مهاجم الوداد البيضاوى المغربى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

قال ميدو حزين، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، إن النادى الأهلي دخل بالفعل فى مفاوضات مع وليام جيبور ونادى ريو آفى البرتغالى، لشراء ما تبقى من عقد اللاعب مع ناديه البرتغالى.

 

وأضاف ميدو حزين، "جيبور يلعب حالياً فى الوداد المغربى على سبيل الإعارة قادماً من ريو آفى، علماً بأن عقد اللاعب مع النادى البرتغالى ينتهى بنهاية الموسم المقبل".

 

أضاف وكيل أعمال جيبور، "الأهلي فتح قنوات الاتصال مع اللاعب وريو آفى، من أجل شراء ما تبقى من عقده مع النادى البرتغالى، وتعويض الوداد المغربى عن رحيل اللاعب فى يناير المقبل".

 

جدير بالذكر أن وليام جيبور، سبق أن لعب تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى الحالى للنادى الأهلي، فى صفوف أهلى طرابلس الليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

عدم خبرة

بسبب عدم خبرة مجلس ادارة النادي او القائمين على شئون لعبه كرة القدم و بالاخص التعاقد مع لاعبين جدد شايفين النادي بيتعاقد مع لعيبه عمرنا ما سمعنا عنهم و اخرين مستواهم لا يرتقي للعب ولبس فانله النادي ونتيجه لذلك النادي عمال بيخسر صفقات كتيرة وملايين كتيرة اخرى من الدولارات بسبب عدم الخبرة و العين الكرويه الفاحصه وبسبب كلمتهم اي لاعب يتالق في اي نادي هاتوه معانا فلوس ايه يعني لغايه الفلوس ما تخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

اياتى من هو احسن للاهلى العظيم

هو كل لاعب اتدرب مع السيد حسام البدرى هيجيبه للاهلى سمعت ان السيد حسام عايز يضم اللاعب جبيور هذا الاعب جيد فى طلائع الجيش ولكن لن يجيد فى الاهلى مثل انطوى كان هدف فى الاسماعيلى ماذا فعل فى الاهلى طبعا محمود طاهر موافق على هذا اللاعب بناء على طلب الحسام وباقى المجلس فى المشمش من هنا اقول انها صفقة فاشلة ارجو من يهم الاهلى ان لا يترك هذين الشخصان يدمر الاهلى العظيم انهم لم يقدموا اى شئ جديد فى هذا الموسم ارجوا منهم ان يتركوا الاهلى ويرحلوا انهم افشل اتنين فى تاريخ الاهلى ومعهم اللاعب عمرو جمال ارحلوا قبل ان يفوت الاوان وياتى من هو احسن منكم اسطورة الاهلى فى كل شئ محمود الخطيب ومدرب عظيم اسمه جوزية انه احسن من درب الاهلى وجهة نظر متواضعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة