أكرم القصاص - علا الشافعي

لليوم الثانى على التوالى.. نجاح كبير لمبادرة "الشعب يأمر".. أصحاب شركات ومحلات تجارية يسجلون أسماءهم فى لوحة شرف "اليوم السابع".. ويرفعون شعار "تحيا مصر" ويؤكدون: خدمة البلد واجبنا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 09:05 ص
لليوم الثانى على التوالى.. نجاح كبير لمبادرة "الشعب يأمر".. أصحاب شركات ومحلات تجارية يسجلون أسماءهم فى لوحة شرف "اليوم السابع".. ويرفعون شعار "تحيا مصر" ويؤكدون: خدمة البلد واجبنا مبادرة الشعب يأمر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للمشاركة فى مبادرة "الشعب يأمر" التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، وتبنتها "اليوم السابع"، واصل أصحاب الشركات والمحال التجارية مشاركتهم فى المبادرة التى تهدف لخفض الأسعار والسلع، مؤكدين تضامنهم مع أبناء الشعب المصرى.

 

وأعلن عدد من أصحاب الشركات انضمامهم للمبادرة، حيث بادرت إدارة مكتبات "سمير وعلى" على تقديم تخفيض 20% على الأدوات المدرسية حتى نهاية شهر أكتوبر.

 

كما بادر إبراهيم صالح، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للصناعات والتنمية، والتى تصنع أكثر من 50 منتجا للمنظفات الصناعية لكل ما يلزم البيت المصرى.

 

انضمت أيضا للمبادرة شركة "رووتس" للأعشاب الطبيعية، والتى قامت بعمل تخفيض 30% على منتجاتها حتى نهاية العام.

 

من ضمن المشاركين فى المبادرة أيضا شركة "مالتى ميديا هاوس" المتخصصة فى بيع الشبكات ومستلزمات "الإنترنت روتر، اكسيس بوينت، سويتشات، كابلات" وقامت بتقديم خصم 15% على كل منتجاتها للمصريين.

 

وقدمت شركة عباد الرحمن للطباعة خصم 20% على منتجاتها تضامنا من الشعب المصرى، قائلة: "حتى تحيا مصر بأبنائها".

 

ومن جانبه، أعلن الدكتور محمد البطريق، صاحب مستشفى البطريق فى عين شمس، عن فتح المستشفى لخدمة المرضى غير القادرين مجانا، قائلا: "فى انتظار أى خدمة للبلد".

 

وأعلنت الشركة المصرية لتجارة الأقطان والمراتب السوست والفيبر، خصم خاص لكل عروسين على جميع منتجاتها  بنسبة 25% وخصم 30% على قطن التنجيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مفيش نظام

احنا قاعدين في دولة مش مبادرات لازم يكون فيه نظام مش حملات

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

شعب مصر شعب عظيم وقوته والله والله والله فى وحدته و73 خير شاهد وخير دليل

مسكين شعب مصر غلبان شعب مصر مغلوب على امره شعب هو اللى عمل شركات المحمول وهو اللى جعلها تقف على رجليها وتناطح السحاب وهو اللى قادر يفوقها اذا ضلت الطريق فها هى حملة "مواطنون ضد الغلاء: تعلن عن "ساعة صمت" يوم 6 أكتوبر اعتراضا على شركات المحمول طالبت جمعية "مواطنون ضد الغلاء"، بالتوقف عن استخدام الهواتف المحمولة، لمدة ساعة واحدة فقط، أطلقت عليها "ساعة صمت"، وذلك خلال يوم الخميس المقبل، الموافق 6 أكتوبر، من الثانية ظهرا، وحتى الثالثة عصرا، مشددة على ضرورة إجراء، أو استقبال المكالمات خلال تلك الفترة. وقال محمود العسقلاني، منسق حملة "بلاها كروت"، إن اختيار هذا التوقيت له دلالة بالغة الأهمية، وهو التوقيت الذي بدأت فيه حرب أكتوبر المجيدة، مضيفا: "معركتنا مع شركات المحمول سوف تبدأ بشكل عملى فى هذا التوقيت، ليس فقط لارتفاع أسعار كروت الشحن، لكن على لارتفاع أسعار جميع خدماتها". وأوضح العسقلاني أن "مواطنون ضد الغلاء" لديها مجموعة من المطالب لشركات الاتصالات الثلاثة وهي: المطالب محاسبة المستخدمين بالثانية وليس الدقيقة. تحمل الضريبة الجديدة بالكامل من فوائض أرباح هذه الشركات. معالجة سوء الخدمة وتقوية الشبكات. تعويض المستهلكين عن سوء الخدمة بإضافة دقائق مجانية. وطالب العسقلاني بضرورة أن تلتزم هذه الشركات باستثمار ثلث أرباحهم على الأقل داخل السوق المصري، في ظل الأزمة الدولارية التي هم أحد أهم أسبابها.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

دولة مش قرية

الكلام ده ينفع فى قرية طب اخبار فاتورة الكهرباء ولا الغاز ولا المية الى دخلة على الخط ولا الكتب وادوات المدارس والدروس كل اسبوع قرار دولة يدفع لارتفاع الاسعار دون وجود اى جه رقابية

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى

اتمنى من وجود منفذ بمركز ابوحماد شرقية حتى يقوم بالتوزيع على قرى المركز

لاتنسو مركز ابوحماد بل قرى وعزب مركز ابوحماد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الألفي

المواد الغذائية

سيدي الفاضل ... كل هذه الشركات والتي تضمنها الخبر جميعها تخلو من شركات المواد الغذائية واللحوم , هوه الشعب هياكل مطابع ولا مواد نظافة وشبكات أنترنت فين اللحمة والأرز والسكر والعيش جميع مستلزمات المطبخ في البيت ............. عيب والله عيب كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

أمير عبدالعزيز

مين المفروض يكون اول المشاركين؟

تجب المشاركة الفعالة من سلاسل ( هايبر1 - سعودى - كارفور - فتح الله - خير زمان ) فى المبادرة. هذة السلاسل تملك القوة اللازمة لإجبار اى شركة من شركات الصناعات الغذائية على ثبات الاسعار لمدد طويلة. ومن ثم فيجب توجيه هذة السلاسل للمشاركة الايجابية. وتحبا مصر بأبنائها المخلصين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

جيد لكن

ما يفعله الاستاد عمر وما انتم تفعلوه جيد ولكن كان الأولى ان يكون البرنامج عن الضمير وعن عدم الطمع وان ينصح التجار والمزاراعين والمنتجين ان يراعوا ربنا فينا ويقللوا الغش ويقللوا المغلاه في الأسعار والطمع . لانهم ببساطه ادا فعلوه ده ها تكون النسبه والفائده اكبر بكثير ب الاضافه ها تقل الإصابات ب الامراض ال انتشرت من الغش واستخدام المواد المسرطنه والمواد الغير صالحه للاستخدام الادامى . ها تكون الفايده اكبر من العشرين في الميه لان ببساطه لو مفيش مرض مش ها يكون مصاريف أطباء وادويه واجازه من العمل . خليهم يراعوا ربنا فينا أولى من المطالبه بتخفيض جزئى لن يفيدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الشعب يعاني من المواد والسلع الضرورية

الشعب يعاني من المواد والسلع الضرورية والضروريات الحياتية اليومية مش من المراتب ام سوست ومستلزمات الانترنت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حسين

CozyBeanBags

بنقدم خصم 20% على منتجاتنا كلها لنهاية شهر 12

عدد الردود 0

بواسطة:

على

كيف؟

كيف يمكن تخفيض السلع الأساسية والتي على رأسها السلع الغذائية ما دمنا نستورد 60% من غذائنا من الخارج؟! وواضح تماما الارتباط بالدولار ، يأتي بعد ذلك المنتجون بالداخل و معظمهم يستودون مستلزمات الإنتاج من الخارج وهذا أيضا مرتبط بالدولار ، والجميع يعلم أن الدولار اللازم للاستيراد يشترى من السوق السوداء (السوق الحقيقية) فكيف بالله عليكم تتوهمون إمكانية خفض الأسعار ؟! أم أنكم تعتقدون أن المستورد والتاجر سيخسر أمواله من أجل دعوتكم البلهاء ؟! كونوا أصحاب عقول والزموا الحقيقة ، فلا إمكانية لخفض سعر السلع إلا بالاعتماد الكامل على الانتاج المحلي وهذا لن يتأتى إلا بزيادة الإنتاج وهو ما يكاد يكون مستحيلا في ظل هذا التردي الإداري والقانوني والإنساني ، اعيدوا الأمور إلى نصابها ، اصنعوا دولة القانون .. دولة العدالة ينصلح كل معوج .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة