أكرم القصاص - علا الشافعي

طلائع الجيش يحارب على 3 جبهات خلال توقف الدورى

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 05:30 ص
طلائع الجيش يحارب على 3 جبهات خلال توقف الدورى احمد العجوز مدرب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت فترة توقف الدورى العام بعد الجولة الثالثة للمسابقة، لتكون فترة مناسبة لفريق طلائع الجيش بقيادة أحمد العجوز لضرب أكثر من عصفور، خلال هذه الفترة، لاسيما أن الفريق العسكرى يأمل فى تحقيق عدة مكاسب خلال توقف المسابقة على رأسها تجهيز المصابين للاستفادة بقدراتهم مع عودة الدورى وعلى رأسهم  أحمد حجاج لاعب الفريق الذي أصيب أمام المصري، والثنائي محمد رزق وأحمد صبري.

ويسعى أحمد العجوز لإستغلال توقف الدورى أيضاً فى تجهيز البدلاء، حيث لعب مباراة ودية أمام صيد المحلة أمس الثلاثاء ويواجه ظهر اليوم الاربعاء اسكو ودياً فى أخر مواجهات الطلائع استعداداً لعودة الدورى .

وكان العجوز قد قرر دخول الفريق العسكرى معسكراً مغلقاً بملعب جهاز الرياضة العسكري، استعدادا لمباراته مع المقاولون العرب يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري.

ويطمح العجوز فى الخروج بأكبر مكاسب من فترة توقف الدورى حتى يواصل الفريق العسكرى مشواره المتميز فى المسابقة حيث يمتلك 4 نقاط في رصيده من مباراتين، جمعها من فوزه على المصري بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق فيما تأجلت مباراته مع الزمالك في الجولة الثانية للدورى بسبب إنشغال الفريق الابيض بمواجهات دورى أبطال أفريقيا التى وصل للمباراة النهائية فى منافساتها ويلاقى صن دوانز الجنوب أفريقى منتصف الشهر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة