أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمان أوروجواى يكرم نجم أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:58 ص
برلمان أوروجواى يكرم نجم أتلتيكو مدريد دييجو جودين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم البرلمان الأوروجوايانى المدافع الدولى دييجو جودين، نجم أتلتيكو مدريد بمنحه وساما خاصا يحمل اسم "خوسيه ناسازى واوبدوليو فاريلا"، يقدم للمواطنين، الذين يساهمون فى إثراء السمعة الوطنية للبلاد.

 

وأكد لاعب أتلتيكو مدريد أن هذا التكريم يعد فخرا له للقيمة الكبيرة، التى يعنيها، كونه يحمل اسم لاعبين كبيرين، قادا منتخب أوروجواى خلال الثلاثينيات والخمسينيات من القرن الماضى (خوسيه ناسازى واوبدوليو فاريلا).

 

وقال جودين خلال حفل تكريمه فى البرلمان الأوروجواياني: "العمل الذى قام به النواب يزيد من إحساسى بالالتزام والمسئولية أمام زملائى والمجتمع وأمام الأطفال بشكل خاص كونهم يمثلون المستقبل".

 

ويرى لاعب منتخب أوروجواى أن القيم الإنسانية، التى يجب نقلها للآخرين وخاصة الأطفال، الذين يعدون مستقبل البلاد، أهم من النجاحات الرياضية.

 

وأشار نواب البرلمان فى أوروجواى، الذين شاركوا فى حفل التكريم، إلى أن جودين استحق هذا التكريم، كونه تسلم إرث من سبقوه من قادة المنتخب الوطنى.

 

ويتواجد جودين حاليا فى أوروجواى للمشاركة مع منتخب بلاده فى مباراته غدا الخميس أمام فنزويلا، فى إطار المرحلة التاسعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

ويحل منتخب أوروجواى ضيفا فى 11 أكتوبر الجارى على نظيره الكولومبى بمدينة "بارانكويا"، فى إطار نفس التصفيات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة