أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة بسنت فهمى: لدينا مستندات تؤكد تهريب الأرز للخارج

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:37 م
النائبة بسنت فهمى: لدينا مستندات تؤكد تهريب الأرز للخارج النائبة بسنت فهمى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت بسنت فهمى، الخبيرة الاقتصادية وعضو مجلس النواب، إن وزير التموين أكد أنه سيتم استيراد كمية من الأرز من الخارج، من أجل تكفية السوق المحلى، وحتى لا ترتفع الأسعار من بعض التجار، مضيفة: "إحنا معانا مستندات تؤكد إن الأرز بيتصدر بره بالتهريب".

 

وأضافت عضو مجلس النواب، إن اللواء محمد على الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتمع باللجنة الاقتصادية بمجلس النواب اليوم، وتحدث عن خطة مواجهة زيادة الأسعار وتنقية بطاقات التموين من غير المستحقين.

 

وأضافت "فهمى"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة"، مع معتز بالله عبد الفتاح، أن وزير التموين أكد بأنه سيتم استبعاد غير المستحقين من منظومة الدعم ، وفقًا لمعايير موضوعية يتم وضعها الآن، وأن لمرحلة الأولى ستبدأ بالوفيات والمسافرين للخارج .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى - قنا

كسر الارز يصنع نشا بمصانع سكر قنا منعا لتهريب الارز بحجة انه كسر وهذا التصنيع يعظم القيمة

تصنيع كسر الارز نشا واغذية اطفال واعلاف مطحونة مع مخلفات القشور للعدس والفول والردة كاغذية حيوانات واسماك ودواجن مطحونة لان الطحن لها وتصنيعها نشا واعلاف مطحونة يعظم قيمتها ويمنع تهريبها كارز كسر فى الحقيقة يهرب الارز الحى والصحيح كانه كسر ارز.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

أين الحكومه

إن تهريب الأرز إلى الخارج بحيلة أنه كسر أرز يتم بعلم الحكومه التي تتعمد غض الطرف عن ذلك وكأنها لا تعلم شيئا لأن الفساد منتشر في هذه الحكومه الفاسده الفاشله ويبدو أن النهايه ستكتب بأيدي هذه الحكومه المتورطه مع الفاسدين ولك آلله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

.............

بطاقات دعم ايه يا ست الكل.. إسألى الحكومة!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

ضريبه الدعم و ضريبه الدم !!!

كل المصريين يستحقوا الدعم كما أن كلهم يشتركوا فى الدفاع عن الوطن (ضريبه الدم) أقفلوا حنفيات الفساد و طهروا الوزارات من الفاسدين .... أرى أن الشعب كله محتاج... وكيل الوزاره يحتاج الزكاه !!! فهل ترفع عنه الدعم ... شوفوا لنا فتوى !!! و أعتقد أنها جاهزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة