أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإسلامبولى": إلهامى عجينة غير مستقر نفسيًا وعقليًا ولا يصلح لتمثيل الشعب

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 04:00 ص
"الإسلامبولى": إلهامى عجينة غير مستقر نفسيًا وعقليًا ولا يصلح لتمثيل الشعب عصام الاسلامبولى الفقية القانونى
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الاسلامبولى الفقية القانونى، إن النائب إلهامى عجينة غير مستقر نفسيًا وعقليًا، مشيدًا بقرار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بإحالته إلى لجنة القيم، على خلفية تصريحاته التى اعتبرها البعض مهينة للمرأة، بداية من تأييده للختان، وصولا لمطالبته بإجراء كشوف عذرية على الطالبات كشرط قبولهن فى الجامعات.

 

وأوضح الإسلامبولى، لـ" اليوم السابع" أن النائب إلهامى عجينة لا يصح أن يكون ممثلا عن الشعب المصرى بتصريحاته المضطربة - على حد قوله، مشيرًا إلى أن إسقاط العضوية عنه حال تصويت البرلمان عليها لن تكون مخالفة للدستور والقانون.

 

وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد أعلن خلال الجلسة الافتتاحية أمس، تلقى هيئة مكتب مجلس النواب، عدة بلاغات ضد النائب إلهامى عجينة، بسبب تصريحاته الخاصة بكشف العذرية عن الفتاة المصرية قبل التحاقها بالجامعات المصرية، مضيفا: "تقرر إحالته للجنة القيم للتحقيق معه فى هذا الشأن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mego

أنتم لا تعرفون شيئاً عن النخوة

إلهامى عجينه عنده كل الحق وراجل لا يخشاكم أيها المخنثون .. البلد كلها دعارة وزنا عرفى بالذات بين شباب الجامعة ( أفلامك بتقول كده وتشجع على كده - مسلسلاتك بتقول كده وتحرض على كده - شبكات الدعارة بتقول كده - القبض على شبكات الدعارة خبر أساسى يومى لا يخلو منه موقع أو جريدة ) .. معلش أصل الشعب المصرى متدين بطبعه .. ههههه ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة