أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تثبت نظام MacOS Sierra أوتوماتيكيا على أجهزة "ماك"

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 05:00 ص
أبل تثبت نظام MacOS Sierra أوتوماتيكيا على أجهزة "ماك" أجهزة ماك بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير جديدة أن شركة أبل ستقوم قريبا بتنزيل أحدث أنظمة تشغيلها MacOS Sierra تلقائيا على أجهزة Mac الخاصة بالمستخدمين، والتى تدعم نظام التشغيل الجديد، لكن فى نفس الوقت يمكن لهؤلاء المستخدمين إيقاف هذا الأمر بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فبداية من اليوم، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتفعيل "التحميل التلقائى" ويمتلكون مساحة تخزينية كافية على أجهزة ماك الخاصة بهم، سيطالبون تلقائيا بالحصول على أحدث إصدار من نظام التشغيل MacOS.

ويعتبر الشىء الجيد رغم ذلك، هو أن التحديث الجديد لن يتم تنزيله وتثبيته بدون موافقة المستخدم، وبما أنه إصدار جديد من أنظمة التشغيل فإن الطريقة الوحيدة لتثبيت Sierra هى الموافقة على تثبيت التحديث بشكل يدوى.

على جانب آخر، قررت مايكروسوفت اتخاذ نهجا مختلفا، عندما أجبرت الشركة المستخدمين على تثبيت ويندوز 10، مما تسبب فى احتجاجات واسعة النطاق من مختلف مستخدمى نظام التشغيل حول العالم.

ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى عدم قيام جهاز ماك الخاص بهم من عدم تثبيت نظام التشغيل الجديد بشكل أوتوماتيكى، الذهاب إلى System Preferences واختيار App Store، وإزالة العلامة الموجودة أمام خيار automatic download.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة