أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يوجه برفع حالة الطوارئ لمواجهة أزمات فصل الشتاء

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 04:15 م
محافظ الغربية يوجه برفع حالة الطوارئ لمواجهة أزمات فصل الشتاء اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على سرعة صيانة جميع المعدات وتجهيزها وعمل التجارب اللازمة لها لتلافى حدوث أزمة خلال فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية بقاعه الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات والإمكانيات المتوفرة والإجراءات المتخذة من قبل مراكز ومدن ومديريات الخدمات على مستوى المحافظة لمواجهه مخاطر الأمطار خلال فصل الشتاء.

وأكد المحافظ على أنه لم يقبل أى أعذار ولم يسمح بأى تهاون أثناء وقوع الأزمة ويجب على كل مسئول على مستوى محافظة الغربية أن يكون على استعداد تام بجميع الآلات والمعدات وكذا العاملين وتدريبهم على إدارة ألازمه مع توافر البديل عند حدوث أى ظروف خاصة.

وأكد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق بين كل مركز ومدينة وحى وشركة المياه والكهرباء وعمل تقارير وتقديمها فى غضون 15 يوم للتأكيد على توافر المعدات وكفاءتها لمواجه حدوث الأزمة.

كما أشار أيضا أنه سوف يتم عمل 4 تجمعات للمعدات والآلات على مستوى مراكز ومدن المحافظة خلال الأسبوع القادم للمرور عليها والتفتيش لبيان مدى جاهزيتها وكفاءاتها وعمل تجارب عليها.

كما شدد محافظ الغربية على مسئول شركة الكهرباء بسرعة المرور على كافه أعمدة الإنارة للتأكد من صلاحيتها للعمل وعدم وجود أسلاك عارية بها للحفاظ على أرواح المواطنين وتوفير المحولات اللازمة لتلافى انقطاع التيار الكهربائى.

حضر الاجتماع رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة