أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو "اقتصادية البرلمان": نشجع مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيف الضغط على المواطن

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:00 ص
عضو "اقتصادية البرلمان": نشجع مبادرة "الشعب يأمر" لتخفيف الضغط على المواطن منتجات وسلع
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود الصعيدى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن مبادرة "الشعب يأمر" التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب، وبرعاية مؤسسة "اليوم السابع" تحت شعار "الشعب يأمر" لتخفيض أسعار السلع، مبادرة جيدة ومن شأنها خدمة المواطن، مؤكدًا على دعم اللجنة لكافة المبادرات التى تخدم المواطن، واستعدادها لتقديم أى مساعدات لتفعيل تلك المبادرة.

 

وأضاف عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة تشجع أى مبادرة تساهم فى رفع المعاناة من على كاهل المواطن، متمنيًا أن يكون هناك مبادرات لخدمة المواطنين ومساعدتهم فى تحمل ضغوط المعيشة، مطالبًا فى الوقت ذاته تحديد آليات واضحة لإمكانية تفعيل المبادرة وتطبيقها على أرض الواقع.

 

وأشار الصعيدى، إلى أن تلك المبادرة يمكن أن تساهم فى توفير السلع بأسعار مخفضة بشكل كبير، إلى جانب منافذ بيع وسيارات القوات المسلحة ووزارة التموين، المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وتوفر السلع بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة 10% إلى 15%.

 

جدير بالذكر أن الإعلامى عمرو أديب، أعلن من خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع على فضائية "on E"، عن إطلاق مبادرة بشعار "الشعب يأمر"، طالب فيها التجار بتخفيض أسعار السلع بنسبة 20% لمدة 3 أشهر فى السنة، كما دعا "اليوم السابع"، بتبنى المبادرة، الأمر الذى لاقى استجابة سريعة من الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، حيث أكد أن المؤسسة ستكون أول المنضمين للمبادرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohmed Marzoq

طفح الكيل

حرام اللى بيجرى فى البلد من تسيب مفيش مراقبة على الأسعار مفيش ضمير مفيش انتاج حرام الحرامية سايبنهم يسرقوا ومفيش محاكمات سريعة فين وزير التموين الحرامى اللى سرق البلد ونايم فى بيته مطمئن ومستنى الافراج.. حرام عليكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة