أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأهلي يُطالب مروان محسن بحصد لقب هداف الدورى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 12:44 م
رئيس الأهلي يُطالب مروان محسن بحصد لقب هداف الدورى مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مروان محسن مهاجم الأهلي، سعادته بالحوار الذى جمعه بمحمود طاهر، رئيس النادى، أمس الاثنين، على هامش المران الجماعى للفريق، مؤكداً أن رئيس الأهلي حرص على الاطمئنان على حالته وبرنامجه التأهيلى للشفاء من إصابته بالتهابات الحوض.

 

وأوضح مروان أن طاهر طالبه بعدم الالتفات للشائعات والنظر دائماً للأمام، مضيفا أن طاهر أسدى له بعض النصائح فى مقدمتها عدم الالتفات أو الرد على الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة التى تناولت حجم إصابته، مشيراً إلى أنه يثق فيه وفى قدراته، وأنه وجماهير الأهلى تنتظر عودته للمشاركة فى المباريات بعد الشفاء، وتتويجه بلقب هداف الدورى هذا الموسم ليكون خير رد على هذه الشائعات.

 

وأضاف مروان أن حديثه مع رئيس الأهلي زاده إصرار على العودة بقوة، وقال إنه يود أن يشكره على هذه اللفتة، وعلى حرصه على الرفع من روحه المعنوية.

 

وقال مهاجم الأهلي، إنه يواصل تدريباته التأهيلية بقوة ويشعر بتحسن كبير ويحرص على تطبيق البرنامج الذى وضعه الخبير الألمانى ماير بكل دقة، حتى يختصر فترة غيابه وحتى يعود بكل قوته ويرد فى الملعب على العديد من الشائعات التى تناولته وتناولت إصابته بصورة مخالفة للحقيقة، مشدداً على أنه التزم الصمت حيال كل ما أثير عن حجم إصابته وإدعاء البعض أنها مزمنة رغم كونها إصابة عادية وتحدث للمئات من اللاعبين فى الداخل أو الخارج، وأن كل مشكلتها أنها تحتاج لبعض الوقت للشفاء منها بشكل كامل، موضحاً أنه كان من الممكن أن يشارك فى المباريات ببعض المسكنات، لكن الأهلى رفض هذه الفكرة وفضل علاجه وسفره إلى ألمانيا حتى يطمئن عليه وحتى يعود بكامل قوته.

 

وأوضح مروان أن الخبير الألمانى تعامل مع إصابته بشكل عادى جدا، لأنها متكررة وتحدث للكثير من اللاعبين وليست مزمنة كما يدعى البعض.

 

وأضاف مروان أنه على تواصل مستمر مع الخبير الألمانى ماير، وأنه لن يعودا مجدداً إلى ألمانيا بل سينتظم فى التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة