أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم دمياط تنهى بروتوكولات بين "التعليم والشباب" بعد فرح مدرسة العبيدية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 09:22 ص
تعليم دمياط تنهى بروتوكولات بين "التعليم والشباب" بعد فرح مدرسة العبيدية خالد عبد الحكم وكيل مديرية التربية والتعليم بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد عبد الحكم وكيل مديرية التربية والتعليم  بدمياط لـ"اليوم السابع "، إن العمل انتظم بنسبة 100% فى مجمع مدارس مناع خليل بقرية العبيدية المعروفة إعلاميا بمدرسة فيديو  الفرح، وأكد عبد الحكم أنه تم تنفيذ قرار محافظ دمياط باستبعاد مديرى المدارس الثلاث وتكليف آخرين للقيام بالعمل لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة.

 

وأضاف عبد الحكم، أنه تم تكليف لجنة من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بسرعة التحقيق فى الواقعة لحسمها وتحديد المسئولية، مؤكدا أنه تم إنهاء البروتوكولات المتفق عليها مع الشباب والرياضة بشأن استغلال الملاعب وفناء المدارس المجاورة بعد هذه المشكلة، كما شدد عبد الحكم على مديرى مدارس مناع خليل بإغلاق البوابات المشتركة مع مركز شباب العبيدية والتأكيد على تواجد حارس ليلى يوميا بالمدرسة.

 

وأكد عبد الحكم، أن التحقيقات ستظهر المتسبب وسيتم معاقبته وفقا للقانون وإعادة من يثبت عدم إدانته إلى عمله، مشيرا إلى أن التعليم الآن هو هدفنا الأول وتحقيق استقرار العمل بالمدرسة لصالح الطلاب، خاصة أن المجمع به مدرسة للمرحلة الإعدادية والثانوية.

 

وأوضح عبد الحكم أن المتابعة الميدانية ومتابعة سير التحقيقات فى الواقعة كشفت أن الفرح ودخول الأهالى إلى المدرسة تم من خلال الباب الخلفى الخاص بمركز الشباب، ولكن فى النهاية التربية والتعليم صاحبة الولاية على المدرسة.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى كلفت فيه إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بحصر كافة المدارس غير المسورة والتى لها أبواب مشتركة مع جهات أخرى لمتابعتها واتخاذ اللازم بشأنها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة