أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 5 سنوات من الدمار فى سوريا.. بشار الأسد: ما يحدث مؤامرة خارجية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 05:50 م
بعد 5 سنوات من الدمار فى سوريا.. بشار الأسد: ما يحدث مؤامرة خارجية بشار الأسد رئيس النظام السوري
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور أكثر من 5 سنوات منذ اندلاع الثورة السورية عام 2011 دمرت خلالها البلاد وقتل الآلاف،  أكد رئيس النظام السورى بشار الأسد، أن ما يجرى في بلاده هو "قضية مؤامرة من الخارج وعملية ضرب للوطن وتصب فى مصلحة الإرهابيين وليس لها علاقة بالإصلاح أو بأى شيء آخر".

وقال فى بيان للرئاسة السورية اليوم الثلاثاء، إن الغرب والأمريكان كانوا يريدون أن تبقى سوريا لقمة سائغة فى أيدهم لذلك دعموا الإرهابيين فيها لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف بشار الأسد، "أن ضرب الإرهاب فى سوريا سيحمى شعوب العالم من تأثيراته"، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تخوض الحروب بهدف ترسيخ مشروعها بالسيطرة والهيمنة على العالم عبر ضرب كل الدول التى تعارضه كما فعلوا مع إيران منذ طرح موضوع الملف النووى عام 2003 ومع سوريا مع ما يحصل فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

السفاح البرئ

جلب المليشيات الشيعية المسلحة من كل مكان من لبنان و العراق و باكستان و أفغانستان و أفريقيا ثم جلب الروس و ايران . أعلن و يعلن أما الأسد و يحرق البلد . الشعب رفض الأسد فاحرق البلد . عليك من الله ما تستحق و إرنا فيك عجائب قدرته و اذاقك ما اذقت منه شعبك من ذل و فقر وجوع و موت وتشريد وفقد عزيز انت و من ناصرك بالرجال أو بالسلاح أو بالرأي أو بالكلمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

كلمه حق

ا

ماهي واضحه وضوح الشمس لانهالوكانت ثوره حقيقيه لاجل العداله والحريه لشارك فيهاكل اطياف المجتمع انما ميليشيات تكفيريه مسلحه يقودهااخوان وسلفيون هدفها اسقاط النظام الكافر لاقامه دوله الخلافه بتحريض وتمويل من امريكا وتوابعها من المنافقين بمافيهم الصهاينه اللي بيعالجو الارهابيبن هي بالتاكيد مؤامره قذره جدا ولا ايه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

سوريه الحريه

الجيش العربي السوري اعظم جيش في العالم الله معك بشار الاسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة