أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي يرأس اجتماع "الأعلى للقوات المسلحة".. المجلس يستعرض الأوضاع الأمنية.. والرئيس يشيد بالتصدى للعمليات الإرهابية بجميع أنحاء مصر ويوجه باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:11 م
السيسي يرأس اجتماع "الأعلى للقوات المسلحة".. المجلس يستعرض الأوضاع الأمنية.. والرئيس يشيد بالتصدى للعمليات الإرهابية بجميع أنحاء مصر ويوجه باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى الرئيس خلال اجتماع المجلس وفى الإطار وزير الدفاع أمام نصب الجندى المجهول
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الرئيس: مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربى

 

عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة اجتماعاً صباح اليوم، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

استهل الرئيس الاجتماع بتوجيه التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التى أعادت لمصر كرامتها وأرضها.

وتم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، حيث اطلع الرئيس على تقرير حول الإجراءات التى تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

كما اطلع الرئيس، على التدابير التى تقوم بها القوات المسلحة على صعيد تأمين الحدود وإحكام السيطرة عليها من أجل منع تسلل الأفراد أو البضائع عبرها.

وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة فى التصدى للعمليات الإرهابية فى جميع أنحاء مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري، فضلاً عما يتم بذله من جهود كبيرة من أجل حماية حدود مصر من مختلف التهديدات الإقليمية القائمة.

ووجه الرئيس باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية، واستعرض المجلس عدداً من الملفات الإقليمية، وكذا تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع فى ليبيا واليمن وسوريا.

وفى هذا الصدد، أكد الرئيس السيسي أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربى والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

يجب انشاء نصب تذكارى عالمى للشهداء فى العاصمة الجديدة على شكل مسلة تكون اعلى مبنى فى مصر

يجب انشاء نصب تذكارى عالمى للشهداء فى العاصمة الجديدة على شكل مسلة تكون اعلى مبنى فى مصر ومتحف حربى جديد يليق بمصر وتبرع رجال القوات المسلحة جنود وضباط وعاملين بالفكة لتحيا مصر الفكة اقل من 5 جنيه من الراتب وتحصيل واحد جنيه على كل شاب يذهب للتجنيد لتحيا مصر ونرجو انشاء مكتب اصدار صحيفة الحالة الجنائية فى كل مركز تجنيد لان من يذهب لمركز اصدار الفيش يجد الاف الشباب يستخرج فيش للتجنيد لماذا نعطل الشعب ونكلف الشاب الانتقال من هنا الى هنا يكون فى مركز التجنيد مكتب لاصدار الفيش تابع للداخلية ومعمل لعمل فصيلة الدم تابع لحة بدل الذهاب للمستشفيات العامة الاف الشباب لعمل فصيلة الدم والمستشفيات فيها ما يكفيها

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

نرجو من القوات المسلحة حل مشكلة المخالفات الزراعية مثل سعف النخيل وتحويله الى ورق وكذلك قش الارز

نرجو من القوات المسلحة حل مشكلة المخالفات الزراعية مثل سعف النخيل وتحويله الى ورق وكذلك قش الارز وسوف يوفر عمل للشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية فاروق

اللهم احفظهم جميعا

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العبد

السويس يا محافظ السويس

هل هذا معقول في محافظة السويس استخراج صحيفة الاحوال الجنائية (الفيش ) كل المحافظة في مكان واحد فين؟ في مديرية الأمن في الدور الخامس والسلم مكسرينه وما في اسانسير تطلع روحك علي ما انك تطلع تسوي المعاملة وبعدين تطلع روحك في الاستلام لا سمح الله مش من سوء المعاملة لا بل من سوء التنظيم والتصرف كل المحافظة في مكان واحد في الدور الخامس الناس الكبيرة اللي مثلنا تموت احسن هل هذا خدمة المواطن ام تعذيب المواطن والانتقام منه لب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ربنا يحفظكم وينصركم

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ورئيسها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة