أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسي يشيد بجهود القوات المسلحة فى التصدى للعمليات الإرهابية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:44 م
الرئيس السيسي يشيد بجهود القوات المسلحة فى التصدى للعمليات الإرهابية الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى بجهود رجال القوات المسلحة فى التصدى للعمليات الإرهابية بجميع أنحاء مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصرى، فضلاً عما يتم بذله من جهود كبيرة من أجل حماية حدود مصر من مختلف التهديدات الإقليمية القائمة.

جاء ذلك على هامش اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والذى عقد صباح اليوم برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحضور الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

ووجه الرئيس باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالى بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قواتنا المسلحة الباسلة تتحمل مدنية اعباء اضافية الى جانب عملها الاصلى نتيجة فشل الحكومة !!

عندما نطلب من القوات المسلحة ان تبيع السلع باسعار مخفضىة فى الشوارع وعندما نطلب منها حملات نظافة تحت شعار حلوة يابلدى فاين الحكومة واين الاحزاب السياسية للتحمل مسئوليتها ولا تتركه على جاهل الجيش المشغول بما هو اهم فى منطقة تعانى من الارهاب تغذيه قوى الشر العالمى لهذا نتمنى اصلاحات سياسية وان يعاد النظر فى التعامل مع الاحزاب واى حزب يقل حجم عضويته عن مليون عضو يعتبر تحت التاسيس ولا تتعامل معه الدولة فى اى مناسبة رسمية حتى نرى اندماج هذه الاحزاب وان تسعى للشعب بدلا من سعيها لمقاعد برلمانية لمرشحين جاهزين لاى حزب دون النظر للمبادئ واصلاحات برلمانية بتعديل قانون انتخاب البرلمان والغاء القائمة المطلقة ليوفر 125 عضو من عدد اعضاء المجلس (120+ نسبة المعينين ) واجراء الانتخابات بالنظام الفردى فقط وباختيار مرشح واحد فقط بكل دائرة ليصعد العدد المطلوب سواء كانوا ثلاثة او اربعة ولكنهم الافضل كما اتمنى انشاء جبهة شعبية لمكافحة الفساد بالتعاون مع الاجهزة الرقابية الرسمية لان حجم الفساد اكبر من قدرتها حاليا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

كل عام وانتم بخير

مصر مصر تعيشي يامصر

كل عام ورئيسنا المخلص ..وقياداتنا الباسلين ...وجيشنا النبيل.....بخير... كل عام وكل شهيد دمه عطر في سماء مصر... تحيا مصر ..حره ...أبيه ...منصوره....وقويه...

عدد الردود 0

بواسطة:

على

أوافق 1

المره دى أحيى حفاة الوطن تعليق 1 على تعليقه المعتبر وهو ده النقد الصح والبناء ولكن لا ننسى تحية جنودنا وجيشنا الباسل وشرطتنا الباسله فى ذكرى أكتوبر المجيد ونترحم على شهداءنا الأبطال من الجيش والشرطه وتحيه أيضا للبطل قاهر الإخوان الرئيس عبد الفتاح السيسى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة