أكرم القصاص - علا الشافعي

اجرى يا مجدى ..5 صفات لفتاة الأسد هتخليك تفركش من أول قعدة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 06:00 م
اجرى يا مجدى ..5 صفات لفتاة الأسد هتخليك تفركش من أول قعدة فتاة الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فتاة الأسد من الشخصيات المركبة الصعبة التى يصعب على أى رجل التفاهم والتأقلم معها بسهولة، فلديها مجموعة من الصفات التى تتعارض تماماً مع طبيعة الرجل الشرقى، لذلك إذا كنت على وشك الارتباط من فتاة " أسد" فلا عليك سواء قراءة هذا التقرير جيداً ثن اتخاذ القرار الذى يتناسب مع قدرة استيعابك لها.

العصبية:

تعتبر العصبية من أكثر عيوب التى تتسم بها فتيات الأسد، فعلى أقل شىء وبدون اى مجهود منك تستطيع أن تستفزها وعليها هى الباقى ستجد لنفسها السبب الذى يجعلها تعلى صوتها وتظل ترتفع بدرجة صوتها حتى تهدأ وحدها لأن كلمة أسف عادة ما تزيد من انفعالها.

الجدال:

أيضاً الجدال من السمات السيئة بهذا البرج بشكل عام، فإذا كان على صواب أو خطأ لا يعترف بمشكلته ودائماً المشكلة لدى الأخرين، ومن هنا يبدأ انطلاق كلمات وتدخلاته الحوارية التى يجب ولابد أن تنتهى لصالحه وحده، فلا يتوقف عن دائرة الجدال إلا بعد حسم الموقف له.

حب التملك:

يعانى هذا البرج من قدر كبير من الأنانية لذلك فهو يفضل أن تكون الأشياء والأشخاص بقبضة يده، لذلك فإن فتاة الأسد ستعد عليك أنفاسك وتتوتر كثيراً إذا قررت الخروج مع أصدقائك أو أقاربك بدونها.

السيطرة:

أيضاً السيطرة والتحكم بكل شىء من أهم صفاتها، فإذا تزوجت ترغب فى التحكم بزوجها وأولادها وأن تكون صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة، حتى وإن كان المحيطون بها يدعون ذلك وأنها فى الحقيقة لا تمتلك إلا صوت عالِ وحسب.

العناد:

إذا قلت لها يمين تقول لك يسار، فهى أكثر النساء عناداً ولا يمكنها تقبل رأى الأخر إذا كان معاكس لرأيها الشخصى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

adaanwar@gmail.com

بلاهاجوازأحسن

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

التقرير

التقرير دة ناقص المفروض يقترحوا علينا نتزوج من اي برج و اية اكثر الابراج هدواء و طيبة و مطيع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة