أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يرد على شائعة مفاوضات "المعلم" لخلافة كوبر فى المنتخب

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 10:39 ص
اتحاد الكرة يرد على شائعة مفاوضات "المعلم" لخلافة كوبر فى المنتخب حسن شحاتة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا صحة لما يتردد حول وجود مفاوضات مع حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للفراعنة لخلافة هيكتور كوبر المدير الفنى الحالى، فى حالة خسارة الفراعنة أمام الكونغو يوم 9 أكتوبر الجارى بتصفيات المونديال.

 

قال كردى لـ"اليوم السابع" إن الحديث عن هذا الأمر "عيب" خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراة غاية فى الأهمية أمام الكونغو ويحتاج للدعم والمساندة فيها لتحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو تحقيق حلم المونديال.

 

كانت أنباء ترددت مؤخرا حول دخول هانى أبوريدة رئيس الجبلاية فى مفاوضات مع حسن شحاتة على أن يتم الإطاحة بالجهاز الفنى بالكامل فى حالة الإخفاق أمام الكونغو، على أن يتواجد شوقى غريب، مدرباً عاماً للمنتخب، والذى رحب فى وقت سابق للعمل مع شحاتة، ويكون معهما وائل جمعة، مدرب مساعد، فيما يعود أحمد سليمان مدرباً لحراسة المرمى، وأحمد حسن مديرا للمنتخب، مع الإبقاء على الجهاز الطبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

المفروض ابوريده يرد بنفسه

المفروض على المهندس هانى ابوريده الرد بنفسه وإلا يبقى الخبر صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

لما مستوي الاهلي نزل حسن شحاته نزل للصفر..

لما مستوي الاهلي نزل حسن شحاته نزل للصفر.. بلاش ضحك على الدقون وترجعوا تاني وتقولوا حسن شحاته.. وقالها سيد عبد الرازق لاعب الاسماعيلي السابق لما تكرموا كرموا جوزيه .. ولا تنسوا التاريخ منتخب مصر لم يفوز ببطولة في حياته عندما يكون الاهلي مستواه ضعيف والزمالك في المقدمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة