أكرم القصاص - علا الشافعي

إجبار مستشار بالحكومة على مغادرة قاعة البرلمان بعد قوله لنائبة"متعرفيش حاجة"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 06:02 م
إجبار مستشار بالحكومة على مغادرة قاعة البرلمان بعد قوله لنائبة"متعرفيش حاجة" الدكتورة سوزى ناشد عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية
كتب عبد اللطيف صبح – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترضت الدكتورة سوزى ناشد، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، على توجه أحد المستشارين باللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية، لها بعد أن ألقت كلمتها حول مشروع قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين.

 

وانفعلت سوزى" خلال الجلسة العامة، موجهة حديثها للدكتور على عبد العال قائلة:"أنا مش فاهمة أيه المستشارين اللى جايين يتكلموا معانا دول، واحد منهم بيقولى انتى متعرفيش حاجة متتكلميش".

 

وهو ما اعترض عليه عدد كبير من النواب داخل القاعة، مطالبين مستشار اللجنة الوطنية التنسيقية، بمغادرة قاعة المجلس واستجاب بعد حديث المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، معه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مريم المصري

وإيه الغريب في كلام المستشار ؟!

كتير من النواب مايعرفوش حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

إنجاز للبرلمان

إنجاز آخر للبرلمان يسطر بحروف من ذهب. وهل قال المستشار إلا الواقع. جيد ولكن رئيس الحكومه عليه رد فعل بالا يرسل إليهم أحد بعد هذه الواقعة.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

عيييب .. وعيب أوى

ما لفعله سيادة المستثار عيب بجد .. وما فعلته العضوة البرلمانية عيب أوى بس مش بجد : بمعنى ان ما فعله سيادة المستثار يمثل سلوكا غير مهذب ظاهر يعتد به ويعقد مسؤليته الأدبية .. أما ما فعلته سيادة النائبة فيمثل عيب شخصى جسيم فقد كان بوسعها أن تبتسم له فى هدؤ وتستدركه لمعرفة ما وراء تصريحه هذا فيما كان سيخجله ويشد اعجابا من لاحظ الحادثة ويا دار ما دخلك شر فيما آثر تصرفها الانفعالى العصبى فى لفت الأنظار ونشر الحادثة فى خبر نحن نعلق عليه ولابد سيكون من بين المعلقين - ولو فى أنفسهم - من سيستنكر سلوكك يا سيدى ومنهم من سيمتد من دلالة او دلالات على صحيح القول ولو رآه سلوكا منحرفا من سيادة المستثار . وباعتذر عن استبدال حرف الثاء بالشين بسبب لدغة فى لسانى ! على أن المستشار القانونى للمجلس فيما يبدو تصرف بحكمة كما ان استجابة سيادة المستشار له تدل على انه رجل فطين خفيف الحركة بين شتى الأفكار ..

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

البرلمان والجولة الثانية

البرلمان شكله جاى من الاجازة سخن على الاخر وباين عليه صيف فى افغانستان او فى كولومبيا واخذ جرعة جراء عالية والا حيقف فى طريقه حيشيله .وانا سمعت ان رئيس المجلس د.عبد العال بيمشى الان بدون حراسة بعد تلقى دروس فى الكاراتيه والكنج فو والحكومة تعمل حسابها عند دخول البرلمان (الداخل مفقود والخارج مولود) الوزير الاعنده ضغط ولا سكر يعتزر عن دخول البرلمان للستجواب فيه فلكة ومد على الرجلين انتم حريين ... خلى بالك يارفاعى ...هنا عش الافاعى

عدد الردود 0

بواسطة:

خيرى المصرى

الى صاحب التعليق رقم 1

انا اتفق معك على فعلا كثير من النواب ميعرفوش حاجة وفى نفس الوقت كثير من المستشاريين ميعرفوش حاجة برضه لان لو كل المستشاريين يعرفو كل حاجة مكنشى حالنا كده يس المهم عندهم مرتباتهم وبس مرتباتهم هى من قوت الشعب الكادح الغلبان ال بيشترى كيلو السكر ب8 جنيه وكيلو الارز ب 7جنيه وفى نفس الوقت يا ريت لاقى فلوس يشتريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة