أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين جامعة الدول العربية يستقبل طالب مصرى نابغة ويحثه على مواصلة الإبداع

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 03:19 م
أمين جامعة الدول العربية يستقبل طالب مصرى نابغة ويحثه على مواصلة الإبداع أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية
مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، اليوم الثلاثاء، الطالب المصرى النابغة محمود وائل محمود، والذى التحق بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمنحة دراسية كاملة، وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية.
 
وصرح الوزير المفوض محمود عفيفى المتحدث الرسمى باسم الأمين العام، أن أحمد أبو الغيط حرص على استقبال الطفل المصرى النابغة صغير السن فى ضوء قدراته التحصيلية العالية، وارتفاع مستوى ذكائه وفق المقاييس العلمية، وهو ما أدى بالأكاديمية العربية إلى تبنى قدراته المتميزة ومنحه فرصة الدراسة الكاملة بالمجان فى الأكاديمية.
 
وأضاف المتحدث الرسمى، أن الأمين العام اهتم بتشجيع الطالب على الاستمرار فى الالتزام بالجدية والرغبة فى التحصيل والإبداع بما يمكن معه أن يرتقى إلى أرفع المستويات العلمية التى تتلائم وقدراته الرفيعة.
 
وأوضح المتحدث أن الطالب أكد على عزمه الاستمرار فى مسيرة تحصيل العلم لكى يتمكن من الوصول إلى أعلى المراتب، مضيفًا أن الأمين العام وجه الشكر إلى رئيس الأكاديمية على احتضان الأكاديمية - وهي جزء من منظومة العمل العربى المشترك - للطالب، مؤكداً على قناعاته بأن العالم العربى لديه العديد من أمثال هذا الطالب النابغ، والذين يجب أن يحظوا بالاكتشاف والرعاية للاستفادة من قدراتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة