أكرم القصاص - علا الشافعي

"هواوى" تواصل مسيرتها نحو قمة العلامات التجارية فى صناعة الاتصالات بالعالم

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:21 م
"هواوى" تواصل مسيرتها نحو قمة العلامات التجارية فى صناعة الاتصالات بالعالم هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت شركة هواوى خلال سنوات قليلة أن تصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية فى مجال الاتصالات فى العالم. وحققت مستويات مذهلة من النجاح بعد أن رصدت استثمارات قوية ومؤثرة فى مجال البحث والابتكار، وقدمت لملايين البشر حول العالم منتجات يمكن الاعتماد عليها فى الاستخدام اليومى.

 

وحصدت العديد من منتجات هواوى وتقنياتها جوائز عالمية رفيعة المستوى نظراً لأداء الشركة المتميز، وحازت شعبية واسعة فى وقت قصير فى ظل صراع تقنى شرس مع كبرى الشركات العالمية، وأظهرت نمواً سريعاً فى قطاع أعمال المستهلك، مما نتج عن انتشار العلامة التجارية الصينية فى باكستان ايضاً. واليوم نجد أن معظم الناس فى جميع انحاء العالم اما يستخدمون منتجات هواوى أو أن كل مستهلك منهم يعرف شخص يمتلك منتج من منتجات هواوى.

 

وقامت هواوى وهى شركة صينية مائة بالمائة بتأسيس شبكة قوية تربط بين التصنيع وقطاع الأعمال حول العالم، بفكر طموح يصر على تغير طريقة تفكير الناس وتقديم صورة ايجابية ظاهرة للعالم بأسره لدولة الصين، لتساهم مع غيرها من الشركات الصينية إلى اخذ الصين إلى مكانة مرموقة عما كانت عليه سابقاً، وخاصة وأن قوة هذه الشركات تنبع من العمل وفقاً لرؤية التنافس والريادة على مستوى عالمى وذلك من خلال تصنيع منتجات عالمية المستوى.

 

وفقاً لنهج قطاع الأعمال التى تعمل به هواوى، قامت الشركة بصناعة العديد من أجهزة الاتصالات الالكترونية متضمنة الهواتف الذكية، الكومبيوتر اللوحي، الساعات الذكية، مودم والكثير من الأجهزة المنزلية، وتسعى شركة هواوى جاهدة إلى الوصول إلى الريادة العالمية فى مجال هذه الصناعة قريباً، ولذلك تقوم الشركة باستثمار 10% من عائد مبيعاتها السنوى فى قطاع البحث والتطوير، وهى استثمارات ضخمة ساهمت فى وصول هواوى إلى مكانة مرتفعة ضمن قائمة كبرى العلامات التجارية بالعالم.

 

وخلال السنة الماضية، قامت شركة هواوى بإبهار مستخدمى الهواتف الذكية بتقنيات جديدة مذهلة تظهر لأول مرة وذلك بتقديمها هاتفى P8 وMate 8 ثم هاتف هواوى الرائد P9، وذلك بعد تبنيها لمفهوم الشراكة الاستراتيجية مع العديد من رواد الابتكار حول العالم. وبناءً لهذا المفهوم، تحالفت هواوى مع شركة لايكا – الشركة التى تعتلى قائمة مصنعى كاميرات صاحبة الأداء المثالى فى مجال التصوير الفوتوغرافى ومصنعة أفضل عدسات بصرية حول العالم، نتج عن هذا التحالف صناعة هاتف رائد مثل هاتف هواوى P9، وتحالفت ايضاً مع سواروفسكى من أجل تصميم ساعات هواوى الذكية المخصصة للسيدات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة