أكرم القصاص - علا الشافعي

جى بى غبور أوتو تفتتح أكبر مركز متكامل لسيارات هيونداى فى إفريقيا بالإسكندرية

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:43 م
جى بى غبور أوتو تفتتح أكبر مركز متكامل لسيارات هيونداى فى إفريقيا بالإسكندرية مركز غبور
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رؤوف غبور: "هدفنا الوصول لعملائنا حيث كانوا ومستمرون فى ضخ المزيد من الاستثمارات

•       مركز مرغم يقدم لعملاء هيونداى خدمات بيع السيارات وصيانتها وقطع الغيار فى محافظات شمال ووسط الدلتا

•       مقام على مساحة تصل لحوالى 8500 متر مربع، بتكلفة استثمارية تتجاوز 100 مليون جنيه، توفر مئات فرص العمل

•       المركز الجديد يندرج فى إطار استراتيجية التوسع والتطوير للشركة التى تتماشى مع النمو المتزايد على مستوى المبيعات وخدمات ما بعد البيع والنابع من الثقة المتبادلة مع عملائها

 

افتتحت شركة جى بى غبور أوتو، الوكيل الرسمى لسيارات هيونداى فى مصر، أكبر مراكز خدمة بنظام 3s، فى الكيلو 19-20، طريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوى – مرغم، فى إضافة جديدة لعملاء هيونداى فى محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ. ويعد مركز "مرغم" أكبر مركز فى إفريقيا يعكس مفهوم الهوية الموحدة لمراكز بيع وخدمة سيارات "هيونداى" حول العالم (GDSI)، وقد تم تشييده وتجهيزه وفقًا لأحدث المعايير القياسية التى تطابق المواصفات العالمية التى تعتمدها شركة هيونداى موتور العالمية.

حضر الافتتاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جى بى غبور أوتو- الدكتور رؤوف غبور، ورئيس هيونداى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- مايك سونغ، كما حضره أيضًا مجموعة من كبار مسؤولى شركة جى بى غبور أوتو، على رأسهم كل من النائب الأول للرئيس التنفيذى لسيارات الركوب ورئيس قطاعات سيارات هيونداى- إبراهيم نجيب، ورئيس قطاع التسويق- ثناء عفيفى، ورئيس قطاع خدمات ما بعد البيع- أمير أمينى، ورئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين- المهندس ماجد طوسون، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين فى قطاع السيارات.

وفى كلمته، قال الدكتور رؤوف غبور، "نحتفل اليوم بافتتاح مركز مرغم المتكامل، ولا يمثل ذلك نهاية المطاف بالنسبة لشركة جى بى غبور أوتو، فهو مجرد بداية، ونحن مستمرون فى ضخ المزيد من الاستثمارات، لتأسيس أكبر مراكز خدمة لسيارات هيونداى. فمراكزنا منتشرة الآن فى العديد من المحافظات، فلدينا مراكز خدمة فى "أبو رواش"، و"قليوب"، و"طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى"، و"السويس"، و"الإسكندرية"، و"أسيوط"، و"شرم الشيخ"، ولا يزال العمل جاريًا لافتتاح المزيد والمزيد لكى نستطيع فى عام 2020 أن نقول وبكل ثقة إننا نغطى جميع المناطق الجغرافية فى جمهورية مصر العربية."

وأضاف، "هدفنا الوصول لعملائنا حيث كانوا.. حتى لا يحتاج عميل هيونداى أن يقود سيارته أكثر من 50 كم بحد أقصى ليكون فى أحد مراكز خدمة هيونداى المميزة التى تقدم له خدمة متميزة، تتمثل فى قطع غيار أصلية، وعمالة مدربة بشكل احترافى، وأحدث التقنيات العالمية فى عالم الصيانة."

كما جدد الدكتور رؤوف غبور من ثقته فى الاقتصاد المصرى وقدرته على الخروج من أزمته، "لدينا قناعة تامة أن السوق المصرية سوق واعدة جدًا، وأن الفائز فى هذا السوق هو من يثق فيه خلال فترة تعثره، ونحن فى منتهى الثقة أن مصر ستتجاوز أزمتها."

أما رئيس هيونداى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، السيد مايك سونغ، فقد عبر عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الضخم الذى يرسخ من ريادة هيونداى فى السوق المصرية، وأشاد بأداء جى بى غبور أوتو وما تقدمه للعميل من خدمات ما قبل وبعد البيع، "يعدّ سوق السيارات المصرية واحدًا من أقوى أسواق السيارات فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن نتصدر مبيعات السيارات الملاكى بحصة سوقية 29% بفضل الجهود المستمرة لشركة جى بى غبور أوتو فى سبيل تحقيق رضا العملاء."

 يقع مركز مرغم المتكامل على أرض مساحتها 25 ألف متر مربع، ويغطى المبنى مساحة 8500 متر مربع، ويحتوى على صالة عرض رائعة ذات واجهة زجاجية من جميع الاتجاهات، بمساحة 1150 مترا مربعا، وتعرض مجموعة متنوعة من أحدث موديلات سيارات هيونداى بطريقة مميزة وممتعة تتيح للزائر مشاهدة كافة الموديـلات والألوان، ويقوم عليه فريق مدرب من المحترفين فى قطاع المبيعات يساعده على التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها واختيار الأنسب.

ويضم المركز ورشة لأعمال الصيانة والأعمال الميكانيكية ودهان وإصلاح هياكل السيارات، تمتد على مساحة تتجاوز 5000 متر مربع، وبقدرة استيعابية تصل لحوالى 120 سيارة يوميًا. كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والمعدات اللازمة لضمان جودة وسرعة الإصلاح. ويشرف على تشغيله فريق من المهندسين والفنيين على أعلى مستوى لضمان جودة الخدمة المقدمة.

ويشمل مركز مرغم المتكامل أيضًا مخزن مخصص لقطع الغيار مقام على مساحة 684 مترا مربعا من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة لسيارات هيونداى. كما خصصت الشركة صالة انتظار على مساحة 1460 مترا مربعا مجهزة لتقديم كافة المشروبات، وأماكن مخصصة للصلاة، وألعاب الأطفال، ومكان مخصص للتدخين، وخدمة الانترنت WiFi، ويمكن للعملاء متابعة سياراتهم خطوة بخطوة أثناء أعمال الصيانة من وراء الزجاج.

ينضم هذا المركز المتكامل للعمل إلى بقية فروع مراكز الخدمة الموجودة حاليًا، والتى تضم 10 مراكز تقدم خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار، فى أبو رواش، والقطامية، والعبور، وقليوب، ومرغم، والغردقة، وشرم الشيخ، والسويس، وأسيوط، وسوهاج.

 

يستقبل المركز الجديد عملاء هيونداى طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى 5:00 مساءً.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة