أكرم القصاص - علا الشافعي

الحبس عام وكفالة 1000 جنيه لإكرامى الصباغ لاتهامه بالنصب على المواطنين

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 03:35 م
الحبس عام وكفالة 1000 جنيه لإكرامى الصباغ لاتهامه بالنصب على المواطنين اكرامى الصباغ
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار مصطفى ربيع وسكرتارية علاء إبراهيم، إكرامى الصباغ صاحب شركة أونست، بالحبس عام وكفاله ألف جنية لاتهامه بالنصب على المواطنين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الدعوى التي حملت رقم 12808 لسنة 2016 أن شركة أونست كانت قد أعلنت عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي وتقدم المواطنون بطلبات للحجز وسددوا خلالها أموالا حسب الاتفاق ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم وحددت موعدا للتسليم إلا أنها خالفت شروط التعاقد، ولم يتسلم المتعاقدون الوحدات المتعاقد عليها.

وفى قضية أخرى قررت محكمة جنح الدقى، تأجيل محاكمة اكرامي الصباغ صاحب شركة أونست، لاتهامه بالنصب على المواطنين، لجلسة 24 نوفمبر، للاطلاع و الاعلان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الدعوى التي حملت رقم 13108 لسنة 2016 أن شركة أونست كانت قد أعلنت عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي وتقدم المواطنون بطلبات للحجز وسددوا خلالها أموالا حسب الاتفاق ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم وحددت موعدا للتسليم إلا أنها خالفت شروط التعاقد، ولم يتسلم المتعاقدون الوحدات المتعاقد عليها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة