أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: حكم النهائى الأفريقى "متعلم عليه" وأطالب أبو ريدة بالتدخل

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:04 ص
مرتضى منصور: حكم النهائى الأفريقى "متعلم عليه" وأطالب أبو ريدة بالتدخل مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، سرعة التدخل، لتغيير الحكم الدولى الكينى ديفيز أوجنشى أومينو «حكم ساحة» لإدارة مباراة صن داونز الجنوب أفريقى أمام الزمالك المقرر إقامتها 15 أكتوبر الجارى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

أوضح مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" أن الحكم الكينى صغير السن ولا يملك خبرات تؤهله لإدارة نهائى دورى أبطال أفريقيا، خاصة أنه تسبب فى حدوث أزمات كبرى فى أحد المباريات، قائلاً: "الكاف يرسخ التفرقة العنصرية بإعلانه عدم اختيار حكم من شمال أفريقيا للنهائى الأفريقى، وهناك تلاعب فى اختيار الحكام، خاصة بعد أن تم الإعلان على جنسية الحكم وأنه تونسى ثم تم تعيين الحكم الكينى الذى تعرض لإهانات عديدة فى مباريات سابقة و"متعلم عليه"، وحازم الهوارى وراء ذلك التلاعب".

 

أضاف رئيس الزمالك: "فى 5 لاعبين من الزمالك حاصلين على البطاقة الصفراء، وفى حالة تلقيهم إنذار آخر فى مباراة الذهاب، سيحرمون من لقاء العودة، وقائمة الفريق بها 14 لاعبا فقط.. فنحن نحتاج لحكم حكيم متزن وعارف قيمة المباراة.. وسيتم إرسال خطاب رسمى للكاف غدًا للاعتراض على الحكم الكينى.. وبقولها للاتحاد الأفريقى أنه غير مرغوب فيك لأنك تظلم الأندية المصرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبده

الهدوء ياسادة

إفتعال الأزمات ليس في صالح فريق الزمالك .. بكده أنت بتوتر الاعبين وبتوتر أجواء المباراة وبتخلق مناخ سلبي رافض للحكم من قبل الاعبين من قبل أن تبدأ المباراة مما سيجعلهم متربصون بالحكم وإحساسهم بالظلم وإعتراضهم على أي قرار يتخذه الحكم حتى ولو كان صحيح .. سفقدون أعصابهم وستتوالى أحطاءهم وسيقعون في المحظور .... الهدوء أفضل ياسادة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف فاضل

هتتنفخ

الاتحاد الافريقي هينفخك ويوفقك سنتين انت وفريقك

عدد الردود 0

بواسطة:

سرور

حكم مباراة الزمالك

هو الاستاذ مرتضى منصور فاكر ان الاتحاد الافريقي زي اتحاد الكرة المصري هيخاف منة ويعين للزمالك حكام علي مزاج الزمالك يا عالم اصحو من الوهم وركزو مع فريقكم احسن لان مفيش حد في الاتحاد الافريقي هيسمع كلامكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة