أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لمناقشة مزايدة البث واعتماد القائمة الدولية للحكام

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 09:30 ص
مجلس الجبلاية يجتمع اليوم لمناقشة مزايدة البث واعتماد القائمة الدولية للحكام اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا اليوم الاثنين لمناقشة عدة ملفات مطروحة على الساحة، وعلى رأسها مناقشة إجراءات مزايدة بث مباريات القسم الثانى، بعدما تلقت الجبلاية مؤخرا ثلاثة عروض من شركات بريزنتيشن سبورت وميديا لاين والمستقبل للمزايدة الخاصة ببيع حقوق بث مباريات الممتاز "ب"، ومن المقرر أن يتم فتح المظاريف المالية يوم الأربعاء المقبل وإعلان الفائز بهذه المزايدة.

ويناقش المجلس أيضا القائمة الدولية النهائية للحكام، قبل اعتمادها وإرسالها للكاف والفيفا، وكان اتحاد الكرة استقر على القائمة والتى ضمت كل من جهاد جريشة ومحمود البنا ومحمد معروف ومحمد بسيونى وإبراهيم نور الدين ومحمود عاشور ومحمد الحنفى، كما اتفق المجلس على حاملى الراية فى القائمة الدولية أيضا وهم، أيمن دجيش وتحسين أبو السادات وأحمد حسام طه وضياء السكران وسمير جمال ومحمود أبو الرجال وأحمد توفيق.

كما يتطرق المجلس إلى المعايير التى وضعتها اللجنة الفنية بالجبلاية لإختيار مدربى منتخبى 99 و2002، وعلمت اليوم السابع أن هناك 5 معايير وضعتها اللجنة للإختيار، أولها "المؤهل الدراسى" بمعنى أن يكون المدرب المرشح للمنتخب حاصلا على مؤهل دراسى عال، ثم "خبراته كلاعب" و"خبراته كمدرب" و"البطولات التى حصل عليها كلاعب" و"البطولات التى حصل عليها كمدرب".

واشترطت اللجنة أن يتخطى المدرب المرشح للعمل فى المنتخبين نسبة الـ75 % من هذه المعايير، حتى يتم ترشيحه لمجلس الإدارة لحسم القرار النهائى.. يذكر أن هناك عدد من المدربين الذين يتنافسون على منتخبى الناشئين وهم هانى رمزى وأحمد حسن وضياء السيد وربيع ياسين وضياء السيد وطارق العشرى وخالد القماش وطارق يحيى وجمال حمزة.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، مناقشة ملف النائب فى اجتماع اليوم، وفضل أعضاء الجبلاية استمرار ترحيل هذا الملف.. ويشهد منصب نائب رئيس الجبلاية منافسة قوية بين الثنائى حازم الهوارى وكرم كردى، حيث يرغب كلا منهما فى الفوز بهذا المنصب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة