أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. خالد صلاح عن شكوى سيدتين أجهضهما ضابط: إن صحت فهى بلطجة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 09:50 م
بالفيديو.. خالد صلاح عن شكوى سيدتين أجهضهما ضابط: إن صحت فهى بلطجة إحدى السيدتين المجهضتين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، عبر برنامجه "على هوى مصر" تقريرًا مصورًا من داخل منزل سيدة بمنطقة "البراجيل" التابعة لمحافظة الجيزة، يكشف كواليس مداهمة رئيس مباحث المنطقة لأحد المنازل وإجهاضه سيدتين بعد مشاجرة عائلتهما مع عائلة أخرى.


"على هوى مصر" يعرض شكوى سيدتين أجهضهما ضابط... by youm7

وكشف التقرير، الذى عُرض على فضائية النهار one، أن مباحث قسم "البراجيل" اقتحمت منزل شاب مطلوب بإحدى العائلات المشاركة فى المشاجرة، دون إذن النيابة، كما تعدى رئيس المباحث على كل الموجودين بطريقة وحشية أدت لإجهاض سيدتين، فضلا عن قبضه على أقارب الشاب وجيرانه المقربين بما فيهم 11 سيدة.

 

وقالت إحدى السيدتين، التى أجهضهما رئيس مباحث القسم، لكاميرا "على هوى مصر" إن رئيس المباحث يدعى "هيثم خلف"، وضربها بقدمه فى بطنها رغم تنبيهه بأنها تحمل جنينا بداخلها، لكنه لم يلتفت إليها وارتكب فعلته الوحشية، وقام كذلك بتكسير كل محتويات منزلها ومنزل والدة زوجها وشقيق زوجها، فضلا عن توجيه الألفاظ البذيئة والشتائم إليهما.

 

وأكدت السيدة المتضررة، أنه بعدما قام الضابط بضربها ذهبت إلى مستشفى إمبابة العام، وتأكد إصابتها بحالة إجهاض، وحصلت على تقرير طبى بذلك الأمر، ثم ذهبت إلى النيابة لتقديم بلاغ ضده، مضيفه:"أنا عاوزة وزير الداخلية يتحرك، وإزاى هو يبهدلنى ويجهضنى بالشكل ده".

 

واستغاث أفراد العائلة باللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بوقف أذى رئيس المباحث عنهم، والتحقيق فى واقعة إجهاض السيدتين بعد التعدى عليهما بطريقة غير آدمية.

 

من جانبه، علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، على شكوى العائلة، بقوله:"بنحذر إن ضباط شرطة يتورطوا فى قضايا مع ناس من غير ما الحقيقة توضح، وبنخاف إن الوقائع الفردية تنعكس على الجهاز كله لأن فى ناس بتاخد الحاجات دى وبتلعب بيها لعب خطير".

 

وأضاف خالد صلاح، "إن صحت الواقعة التى قام بها رئيس مباحث قسم البراجيل، يعنى أننا داخلين فى بلطجة غير مقبولة بالمرة وغير لائقة ولا تتناسب أبدا مع اللى بنحلم بيه، والست لما قالت ذكرت وزير الداخلية وليست منظمات حقوق الإنسان وغيرها، وبقالنا شوية بنكلم مكتب الوزير ومحدش بيرد، وشكلهم مخاصمين الصحافة والإعلام".

 

وطالب رئيس تحرير "اليوم السابع" بالتحقيق فى الواقعة على أعلى مستوى، موجها رسالته للضابط المتهم فى الواقعة "لو ليك حق قانونى خده، بس باحترام، مش تكسر البيت على الناس وتجهض سيدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد اسماعيل

قاتل شعار الشرطة

لم ولن اتطرق الى فعل ضابط الشرطة من قريب او بعيد ولكنى اريد الأنصاف واريد ان تكون اليوم السابع قدوة لصدق الخبر دون مغالاة او تفخيم واريد من الأعلامى الذى نقدره / خالد صلاح ان لايترك الموضوع ويضعه فى اولويات برنامجه حتى ولو كان تحت عنوان رجل الشرطة مظلوم أم ظالم ،الأستاذ /خالد صلاح كلنا شوقاً ان تكون هذه القضية قضيتك حتى تكشف الحقائق وبك وبأمثالك نكشف الزيف و تتطهر الشرطة من أذناب اصحاب عصور الظلام

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

2 مرة واحدة

سيدتين مرة واحدة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة

---

طول ما هاتفضلوا تدلعوا في البلطجية وناسهم ماهش نافعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مح طمعه

الي متي ؟

لن تطول هذه المماراسات من قله مستهتره ولن يطول الوقت بهم وارجو من السيد وزير الداخليه اجراء عاجل وفوري

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

بصراحة

بصراحة انا رجل مغترب اعمل باحدى الدول الأوروبية . وكل ما يعكر صفوي فى اجازاتي التي انتظرها لبلدي ان اتعامل مع قسم شرطة سواء لتجديد جواز سفر أو اي من الاجراءات . ففي الغرب نجد تعامل قمة فى الرقي مع المواطن العادي . كما لو كان ابن الوزير نفسه . اما في بلدي فنجد للأسف كل ما يناقض أبسط حقوق المواطن .

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed egypt

وجهة نظري أن السيدتين كاذبتان ويمارسان البلطجة وتزييف الحقائق

وجهة نظري أن السيدتين كاذبتان ويمارسان البلطجة وتزييف الحقائق وإن كانتا فعلا إجهضتا فهذا من فعل المشاجرة, لأن الضابط كان يؤدي عمله وتزييف السيدتين للحقائق لإصرار الضابط علي إتخاذ الإجراءات القانونية فهذه النوعية لا تريد أن يتخذ ضدهما أي إجراء والضابط ليس له علاقة شخصية بالمشاجرة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الحزين

اضافه المسجلين خطر تحت وصاية ضباط وامناء الشرطه

اؤكد وجود مثل هذه التصرفات غير المسؤله من ضباط يجب ان تتخلص منهم الداخليه لانهم عار على الداخليه والشعب وااؤكد يااستاذ خالد وارجو ان تكلف الاعداد لديك بعمل برنامج فى اى منطقه ترغبها على مستوى الجمهوريه عن سائقى الميكروباصات وخاصة اللى بدون ارقام وغير صالحه للبشر والتاكد من هوية سائقيها وسوف تجد انها ملك لضباط الشرطه وامناء الشرطه كل فى قسم عمله وابعت بس كاميرا للطريق الصحراوى سواء اسكندريه الاسماعليه العلمين لتصوير اليفط هناك ملك اللواء و ملك المستشار واسالهم من اين لهم هذا اتقوا الله فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Eman Nady

رساله للكاتب الصحفى والإعلامى القدير خالد صلاح

أرجوالإنتباه : قول سيادتكم : " إن صحت " بخصوص الموضوع عاليه أى ليس لسيادتكم علم إذا كانت هذه الواقعه التى تم حكايتها من طرف واحد حقيقيه أم لا ما تزعلش منى وأرجوا ألا تمسح تعليقى . هل تريد من المشاهد أن يذهب ويتحقق بنفسه من تللك الواقعه ؟!!! ولكن كما تعلم أقل شىء سيفعله المشاهد إنه سيصدق هذه الواقعه دون التحقق ( ودون أن يلاحظ كلماتك : "إن صحت " ) كما فى معظم التعليقات بالمنشور مما ستساعدوا فى شحن المواطنين ضد جهاز الشرطه والذى عرفنا قيمته بجد أثناء ثورة 25 يناير واقتحام البلطجيه والحراميه للمنازل ومؤسسات الدوله لنهبها ، والذى مازال المتآمرين على مصر بيشحنوا المصريين ضد جهاز الشرطه أملا لإسترجاع أيام ما تعرض له فى 25 يناير فعرضك لهذه الواقعه " حتى ولو صحت " وخاصة فى هذه المرحله الصعبه التى تمر بها مصر ( لأنها أكيد فرديه ) تساعد هؤلاء المتآمرين فى مخطاطتهم ضد مصر وأجهزة الشرطه والجيش العقبه الى كشفت الإرهابيين وخلاياهم المنتشره فى محافظات ونجوع مصر التى بمثابة اليد المساعده لهم فى قتل المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

سيدتين

ايه الظابط المعجزه ده سيدتين مره واحده و11 ست محبوسين بصراحه مع احترامي للجميع دي تمثيليه

عدد الردود 0

بواسطة:

allam

حكاية صغيرة

في اثناء مروري في احدي الشوارع شاهدت سيارة نقل تمر بشارع ضيق جدا فا احتك سائق النقل بسيارة صغيرة تقف امام عمارة فاذا به يتلف الابواب لان النقل عالي والسائق لايري تحت عجلاته مايحدث وبواب العمارة اوقفه واستدعي صاحب السيارة فاذا به مقدم بالشرطه ونزل بزيه الرسمي ونظر للسيارة وقال للسائق خلاص يابني روح ربنا يسهل طريقك فقمت بتحيه هذا الضابط ودعوت له ان الله سيعوضه عن تلفيات السيارة لموقفه الانساني جدا حيث لم يتلفظ ولا حتي بالعتاب لسائق النقل الذي كان سيغمي عليه عندما شاهد صاحب السيارة ضابط شرطه وفي يوم اخر كنت متوجه للسفر للقريه واذا بطالب في كليه الشرطة ((طالب )) يقوم بالسب والقذف والضرب لمحصل الاتوبيس لانه قال له اركب اتوبيس اخر حيث ان عدد الركاب المجاني تجاوز المطلوب وهو يعلم انه من الركاب المجانين فحاولنا افهامه ان المحصل ينفذ التعليمات فقام بضرب وسب كل من تحدث معه لا اشعار الجميع انه طالب بكلية الشرطة وانه فوق القانون ومحدش يقدر يعمل معاه شيء هكذا موقفين مختلفين تماما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة