أكرم القصاص - علا الشافعي

جيهان السادات رافضة دعوات التصالح مع الإخوان: "أيديهم ملوثة بالدماء"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 08:05 م
جيهان السادات رافضة دعوات التصالح مع الإخوان: "أيديهم ملوثة بالدماء" جيهان السادات
كتب محمود راغب ومحمد فهيم عبد الغفار تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت الدكتورة جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، رجل الحرب والسلام، التصالح مع جماعة الإخوان، قائلة:"لما بسمع حد يقول نتصالح بحزن.. ونتصالح مع مين.. اللى أيديهم ملوثة بالدم".

وأكدت حرم الرئيس السادات، خلال احتفالية المجلس القومى للمرأة، لتكريم اجيهان السادات، أن الشعب المصرى لن يرضخ للتهديد بشعار:" يا أحكمكوا يا أقتلكوا"، لافتة إلى أن جماعة الإخوان من سيخسرون فى النهاية، قائلة:"مفيش قرية ممتش فيها عسكرى ولا جندى".

وتابعت :" أنا مدينة للشعب المصرى بوقفته معايا"، لافتة إلى أنها كانت تدرس فى جامعة القاهرة وكانت تجد كتابات على الحوائط "حكم ديان أحسن من حكم جيهان".

إضافة..

وأعربت "جيهان السادات"، عن فخرها بالمرأة المصرية ودورها، لافتا إلى أنها درست فى ٤ جامعات أمريكية وصنعت كرسى باسم "السادات" فى إحدى الجامعات بالخارج.

وأضافت فى لقاء بعنوان "المرأة المصرية بين الحرب والسلام وحماية الوطن"، أن هناك هجمة شرسة على مصر فى الفترة الحالية لابد من مواجهتها، موضحة: "أتمنى أن يعم السلام مصر والعالم بأكمله".

وتابعت جيهان السادات:"كان أسهلى أقعد فى بيتى معززة مكرمة.. لكنى كنت أسعد بالعمل الاجتماعى".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد أحمد (س.ح.م)

الكيل بمكيالين في التصالح !!!!!!!!!

قبل أي شئ أدعو للزعيم الراحل أنور السادات أن الله يغفر له ويرحمه وأنا مع حضرتك بعدم التصالح مع الأخوان !!!!!!!! ولكن لماذا التصالح مع نظام مبارك الذي نهب البلد ؟ أليس هذا الكيل بمكيالين أن قانون التصالح الذي صدر ما هو إلا قانون لحماية المتربحين نهابي قوت الشعب المغلوب على أمره !!!!!!! وفي النهاية أقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل من نهب أموال الشعب وفي كل من حمى هؤلاء النهيبه !!!!!!! ولنا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

انا نفسي اعرف

لماذا لم تلحق السيدة جيهان السادات المحترمة في اي وزارة او مركز سياسي وليس تكريما فقط بل لخبرتها في التعامل مع العالم الخارجي وكل احترام للسيدة العظيمة ورحمة الله للرئيس الحبيب الشهيد / محمد أنور السادات وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

د زاهر

كفاية

الجميع يحترم سيادتك ويقدر فخامة الزعيم السادات بطل الحرب والسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

هذه السيدة عظيمة وعاقلة وآرائها محترمة وحكيمة

للأستاذ الذى يقول تصالحنا مع نظام مبارك . الاخوان ايديهم ملوثة بدم الشباب المصرى .

عدد الردود 0

بواسطة:

essam essam

مع كل الحب والتقدير للسادات بطل الحرب والسلام لماذا انت قبلتى تكريم مرسى ؟

وضعتى يدك الشريفة العفيفة فى يد القاتل مرسى الخاين نرجوا من حضرتك الأجابة

عدد الردود 0

بواسطة:

essam essam

جيهان تشكر مرسى على منح السادات قلادة النيل

زوجة القتيل تشكر القاتل على منحه قلادة النيل جيهان تشكر مرسي علي منح السادات قلادة النيل ونجمة الشرف أ ش أنشر في أخبار مصر يوم 04 - 10 - 2012 أعربت السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات عن شكرها وتقديرها للرئيس محمد مرسي لاصداره قرارا بمنح الرئيس الراحل محمد أنور السادات قلادة النيل ووسام نجمة الشرف. وقالت جيهان السادات- فى تصريح خاص للقناة الأولى بالتلفزيون المصرى- "انه لا يصح إلا الصحيح, وأن الله يدافع عن اللذين أمنوا", معربة عن شكرها للرئيس مرسى على هذه اللفته الكريمة. وكان الرئيس مرسي قد أصدر قرارا بمنح اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات وسام نجمة الشرف تقديرا لقراره التاريخي فى حرب أكتوبر 1973 اعتبارا من الثاني من أكتوبر 2012, واسم الفريق سعد محمد الحسيني الشاذلي قلادة النيل تقديرا لدوره التاريخي في حرب اكتوبر 1973. وهل نحن المصريين فى حاجة ان يكرم مرسى الخاين القاتل البطل أنور السادات عفوا سيدتى كم كنا نبجلك ونحترمك ومازلنا ولكن ما كان يجب أن تحضرى تكريم القاتل للقتيل هذا القاتل النجس مرسى فى 6\10\2012 قام بدعوة قتلة زوجك فى عرس أحتفال نصر أكتوبر وجلستى أنت والقتلة تحتفلون وهم يتراقصون على قتل السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو دندش

إلى تعليق 5.. ارحموا عزيز قوم ذل

هل جزاء الاحسان إلا الاحسان ... طالما أن مرسي دعاها للتكريم فمن الوفاء والفضيلة أن ترد الجميل وأن تساهم في رأب الصدع، وربما استطاعت مصر أن تستعيد عافيتها فيما لو قبلت الاطراف الفاعلة بتحريك ملف المصالحة الوطنية مع كل الجهات المعنية بما فيها جماعة الإخوان . ولن تخسر السيدة جيهان شيئاً إذا هي وقفت مع المصالحة ، وربما ربحت قلوب الملايين ، ودخلت التاريخ من اوسع أبوابه . الاخوان لم يعودون حدثاً بقدر ما صاروا يثيرون الشفقة ، فارحموا عزيز قوم ذل.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما خلاص ياستى سمعنا الكلام دا كتير وخلاص هما غسلوا ايديهم بالمياه والصابون اكتر من مره وايديهم نضفت بعد ما قتلو وحرقوا اكتر من الف واحد فى فض اعتصام رابعه وابقى شوفى الصور وانتى تصدقى وفيه كام مجزره تانيه كدا اكيد سمعتى عنهم ...........

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الى رقم 5 الكاذب

مرسي كرم اسيادك ففعلا انت كاذب فهذا الاحمق الخائن كرم من قتل اسيادك يا قزم والله انتم أقذر من روث الخنازير يا خنازير فهل رأيت ستك وتاج اسلافك المخنثين تضع يدها في يد هذا المخنث الخنزير مرسي لعنة الله عليك وعلى اسلافك المخنثين خثئت ولنا يوم بان نقضي عليكم فلا تتعجل يا خنزير

عدد الردود 0

بواسطة:

بكر

يا سلام

مش الهانم برضو اللى حطت ايدها فايد مرسى وقبلت انها تقعد مع قتلة جوزها فمكان واحد??? الله يرحمك ياسادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة