أكرم القصاص - علا الشافعي

بعرض "Mugler" و" Acne Studios" و"Dior"

بالصور.. تعرف على نجوم الصف الأول بأسبوع الموضة فى باريس

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:00 ص
بالصور.. تعرف على نجوم الصف الأول بأسبوع الموضة فى باريس النجوم فى أسبوع الموضة بباريس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من النجمات العالميات على حضور فعاليات أسبوع الموضة فى باريس كونه يضم عدد كبير من التصميمات والابتكارات التى تضمن لهن إطلالات مذهلة وخاطفة للأنظار لكل من حولهن، و كان من أكثر العروض إبهاراً عرض "Mugler" حيث كان أول الحضور الممثل  مارك هولجيت، كما تواجدت بالعرض مصممة الازياء الروسية Vika Gazinskaya .

أما النجمة الفرنسية سوكو فحرصت على التواجد بالصف الاول خلال عرض ازياء " Acne Studios " وحرص ايضا على حضور نفس العرض والتواجد بالصفوف الأولى كل  من آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا.


النجوم بعروض الازياء

وعن عرض أزياء " Dior " الذى أقيم مؤخراً حرصت النجمة ريهانا على التواجد بالصف الأول بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة "كيت موس" حيث سجلت الكاميرات عدد كبير من الصور للثنائى .

أيضاً النجمة الفرنسية كارلا ساركوزى زوجه رئيس فرنسا السابق نيكولار ساركوزى كانت ضمن الحضور بالصف الاول فى العرض و كانت بجانبها النجمة العالمية ديان كروجر وجيما ارتيرتون ، ايضا النجمة ناتالى بورتمان .

كما حرصت عارضة الازياء الشهيرة كارلى كلوس على حضور العرض حيث تعلن دائما انها من اهم و أبرز عاشقات تصميمات هذا الدار ، كما كان الظهور الاول للنجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى حاصرتها الشائعات بأنها السبب فى طلاق إنجلينا جولى و براد بيت ، و قد استطاعت ماريون ان تخفى اثار حملها بارتدائها فستان قصير من اللون الابيض يحمل بعض " الطيات " بمنطقة البطن .


o ريهانا وكيت موس

 


o كارلا ساركوزى وديان كروجر وجيما ارتيرتون وجيما ارتيرتون

 


o ناتالى بورتمان

 


o كارلى كلوس

 


o ماريون كوتيار

 


o ماريون كوتيار

 


o مارك هولجيت

 


o Ulyana Sergeenko

 


o سوكو فى عرض ازياء Acne Studios

 


o آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة