أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية يقطعون شارع مراد بالجيزة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 11:10 ص
بالصور.. أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية يقطعون شارع مراد بالجيزة أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية يقطعون شارع مراد بالجيزة
كتب إيناس البنا ومحمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، أحمد عابدين، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قال فيها إن عددا من أولياء أمور الطلاب المضارين من تنسيق المدارس التجريبية وخاصة رياض الأطفال قطعوا شارع مراد بالجيزة.

 

وقال اللواء كمال الدالى إن المحافظة لديها نقص كبير فى عدد فصول رياض الأطفال، ونسعى حاليا لدراسة عدد من البدائل لحل المشكلة، كما نعد حاليا لإنشاء عدد من المدارس الجديدة بالمحافظة لاستيعاب النقص.


أولياء الأمور قطعوا شارع مراد

 

وأضاف القارئ بعد أن أرسل عددا من الصور تؤكد رسالته أن مطالبهم تتلخص فى قبول كل الأطفال المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال من سن ٥ سنوات إلى ٦ سنوات وقبول التحويلات.


صورة أرسلها القارئ

 

وأوضح قوله: "معانا تأشيرة الوزير والمحافظ لكن وكيلة الوزارة رفضت"، متابعا: "بثينة كشك وكيلة الوزارة رفضت تنفيذ قرار محافظ الجيزة".


صورة من تأشيرة المحافظ كما أرسلها القارئ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

بلطجة شعبية

لماذا لا يطبق عليهم قانون التظاهر ؟ اليس هذا تجمهر بدون ترخيص و تعطيل لمصالح الناس ؟ اليس هذا نوع من انواع البلطجة ؟ عندهم مشكلة مع التعليم فلماذا لا يلجئون لنائب المنطقة التي انتخبوه للدفاع عن مصالحهم بدلا من هذا التصرف الغير حضاري الذي يضعهم تحت طائلة القانون. و اخيرا لماذا تستمر الطبطبة علي الخطأ ؟؟؟؟؟؟ التهاون في تطبيق القانون يسقط هيبته و يدفع كل شخص عنده مشكلة لقطع الطريق و تعطيل مصالح الناس التي لا ذنب لها في المشكلة الاصلية. تخيل لو 90 مليون كل منهم قطع طريق لان عنده مشكلة مصر مش حتبقي دولة و لا حتي شبه دولة.

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa ali

لتعليق رقم 1 وهو قانونى ان الوزير الفاشل يرمى اولادنا فى للشارع

لتعليق رقم 1 وهو قانونى ان الوزير الفاشل يرمى اولادنا فى للشارع وهو قانونى ان الوزير الفاشل يرمى اولادنا فى للشارع ويهرب منوجراج الوزارة زى الحرامية واعضاء محلس شعب اية للى بتكلم عليهم اساسا هما شغالينةعمد الحكومة مش عندى الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة