أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة شرين فراج تطالب رئيس مجلس النواب بإحالة إلهامى عجينة للجنة القيم

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:03 م
النائبة شرين فراج تطالب رئيس مجلس النواب بإحالة إلهامى عجينة للجنة القيم النائبة شرين فراج
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النائبة شرين فراج، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بضرورة مناقشة المذكرة التى تقدمت بها ضد النائب إلهامى عجينة، حيث تطالب خلالها بتحويل النائب إلى لجنة القيم بأقصى سرعة لامتصاص ثورة وغضب الملايين من سيدات ونساء مصر بعد أن وجهه إليهم إهانة بالغة على خلفية تصريحاته لتوقيع كشوف العذرية على طالبات الجامعات كشرط لقبولهن بالجامعات المصرية.

 

وقالت "فراج"، فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إنها تقدمت بمذكرة للدكتور على عبد العال، أمس الأحد، حول تصريحات "عجينة" غير المسئولة، والتى يجب محاسبته عليها لاسيما أن المرآة المصرية "خط أحمر" لا يمكن المساس بها.

 

كما وصفت تصريحات "عجينة" بالصادمة التى تعتبر بمثابة إهانة للمرأة وللنائبات، واتهام صريح ومباشر لعموم الشعب المصرى فى عرضه وشرفه بطريقة مشينة، مما يتسبب فى أضرار نفسية ومعنوية بالغة لحقت بعموم الأسرة المصرية.

 

وتساءلت النائبة: "ماذا ينتظر البرلمان من السلوكيات غير المسئولة من هذا النائب؟"، مطالبة بانتفاضة غضب للفظ هذا النائب من البرلمان لأنه يسئ إليه، خاصة وأن هناك عشرات البلاغات المقدمة ضده أمام مكتب النائب العام والتى تطالب جميعها برفع الحصانة البرلمانية عنه وإسقاط عضويته.

 

وشددت "فراج" على ضرورة ألا يترك البرلمان هذه الواقعة دون اتخاذ إجراء رادع، حتى لا يقال أن النائب محمى بحصانته التى تعطيه الفرصة أن يسب ويقذف فى أعراض الناس دون حساب، وحتى لا يتهم البرلمان أيضا بالتستر على هذا النائب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

والله عيب

بقه كل اللى شاغل المصريين دلوقتى وعلى تنوع اتجهاتهم مش بس شيوخ الخيبة بقه الجزء الاسفل من المراة حقيقى مجتمع جاهل ومقرف مليان كبت وعقد عيب لما تبقه المراة فى نظرنا مجرد جسد والللللله عييييب

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

الي النائبه / شيرين فراج...انتي لاتمثلي الشعب...

...اقرأى مواد النصوص القانونيه جيدا....قبل نشر ...شكواك باليوم السابع......نسيت شيئا خطيرا ان ولي الامر نفسه يقوم بالتوقيع علي اقرار بخط يده يقدم للمدن الجامعيه والجامعه....كشرط اساسي ....ايه صفه قانونيه....للنائبه.......لماذا لم تطالبوا الجهات المختصه بالمدن الجامعيه وبالجامعات ان توقف هذا التصرف...وتمنع اقرار ولي امر الطالبه ...ماذا حدث وما العيب وما الضرر في توقيع كشف العذريه...... ما الضرر الواقع علي النائبه .........حتي ابناء دائرتها لايعرفونها اصلا.......ولم تقدم اى جديد او ايه خدمات للدائره..... ربما تكون المصلحه طرف الجهه المموله.... للنائبه مثل منظمه هليوبوليس ....لحقوق الانسان..اوالتي تشجع الاباجيه بداخل وخارج الجامعات وان المنظمات النسائيه التي تعمل بحقوق الان

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى المعلقين [ نمرة] 1 و 2

[ نمرة ] ا : كريم واعتقد انه اسم دلع . فعلا الموضوع هايف ومايستاهلش جناب سيادتك تقراه وتعلق عليه ثم ايه المانع ان يجرى الكشف على عذرية اخت زميلك او اختك او أى صلات أرحامك عادى بالنسبة لك . واضح .. أما [ نمرة ] 2 أقول : فعلا معك حق هى مش بتمثل الشعب هى مجرد عضوة فى مجلس بيمثل الشعب وهى تعلم ذلك جيدا وكل الاجراءات التى خدتها على اعتبار ذلك فيه انت شايفها بتمثل الشعب وبتبدى اعتراضك على أمر لا محل له من الاعراب . بطلوا شرب هباااااااااااااااااااب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة