أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد فؤاد: حل 94% من مشكلات أهالى الدائرة بنسبة رضاء 88%

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 03:10 م
النائب محمد فؤاد: حل 94% من مشكلات أهالى الدائرة بنسبة رضاء 88% محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب: عبداللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المكتب الإعلامى للدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، تقريره لشهر سبتمبر عن أداء منظومة التواصل مع المواطنين، والتى تم إطلاقها كخدمة مقدمة للمواطن فور فوز فؤاد فى انتخابات المجلس.

 

وأظهر تقرير شهر سبتمبر أن ثقة أهالى العمرانية عن أداء تلك المنظومة على قدر كبير؛ مما انعكس على درجة رضاهم عنها والتى بلغت 88% لهذا الشهر والتى تساوت مع نسبة رضاهم للشهر الماضى، فيما زادت نسبة حل المشكلات المقدمة عن الشهر الماضى حيث بلغت نسبة حل المشكلات 94%، مما يؤكد على الجهد المبذول من قبل النائب محمد فؤاد ومنظومة التواصل ككل والتى تقوم بدورها، والتى استقبلت 290 مواطن سواء عن طريق تلقى الطلبات، ومقابلة المواطن مقابلة مباشرة فى المكاتب أو عن طريق خدمة الكول سنتر والتى بلغت نسبة تلقى الطلبات من خلاله 63% حيث احتلت المركز الأول فى التواصل المباشر مع المواطن، فيما احتلت المقابلات المباشرة للمواطن فى شارع الثلاثينى المركز الثانى بنسبة 37%.

 

وأوضح التقرير تباين الخدمات المقدمة للمواطنين ما بين توظيف وتموين ومرور وصرف صحى وتراخيص وخدمات تعليم وأعمال خيرية، وعرض التقرير النتائج التى توصل إليها فريق البحث فى منظومة التواصل والذى أظهر أن خدمات التوظيف بلغت 21% وخدمات التعليم بلغت 16% والتموين 16%.

 

وفى هذا السياق، أعرب الدكتور محمد فؤاد عن فخره بالعمل مع تلك المنظومة والتعاون المثمر بينها وبين أهالى الدائرة من حيث سرعة تلقى الشكاوى من المواطن؛ مما يتيح سرعة تقديم الشكاوى للجهات المسؤلة وتقديم اقتراحات وحلول مما يضمن خدمة الأهالى بشكل يحقق سد الفجوة القائمة بغياب المحليات، وكذلك عقد مناقشات مما يتيح الفرصة لمقترحات مشاريع يمكن أن تقدم فى دور الانعقاد الثانى للمجلس فى أكتوبر الحالى.

 

وأكد الدكتور محمد فؤاد على أهمية التقارير الشهرية التى تصدرها منظومة التواصل بشكل دورى، والتى لم يعد الغرض منها فقط حل مشكلات المواطنين؛ بل تعد عامل رئيسى ومؤشر عن حجم ونوع المشكلات التى تعانى منها مصر حيث تعد منطقة العمرانية نموذج مصغر لهذا البلد الكبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

محترم

اول مره اشوف نائب محترم للدائره الانتخابيه بتاعتنا بالفعل راجل محترم وخلوق و بيشتغل بجد مش زى النواب اللى قبله مكناش بنسمع عنهم غير ايام الانتخابات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة