أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستثمرى البحر الأحمر": فنادق الغردقة لم تتأثر بالسيول ونسبة الإشغالات 25%

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:46 م
"مستثمرى البحر الأحمر": فنادق الغردقة لم تتأثر بالسيول ونسبة الإشغالات 25% سياح - صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تامر نبيل، الأمين العام لجمعية مستثمرى البحر الأحمر، إن المنشآت الفندقية بمدينة الغردقة لم تتأثر بالأمطار الغزيرة والسيول التى شهدتها محافظة البحر الأحمر على مدار اليومين الماضين، وأدت إلى انقطاع الكهرباء أمس، موضحاً أن معظم الفنادق تعتمد على المولدات الكهربائية، لافتاً إلى أن الحياة عادت لطبيعيتها بالمدينة اليوم السبت .

 

وأضاف "نبيل"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نسب الإشغالات بالفنادق والقرى السياحية تتراوح ما بين 20 إلى 25%، بسبب انخفاض الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحى المصرى، منذ حادث الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء فى أكتوبر 2015.

 

وأشار الأمين العام لجمعية مستثمرى البحر الأحمر إلى أن إجمالى عدد المنشآت الفندقية التى أغلقت أبوابها بلغت 25 فندقاً، لافتاً إلى أن معظم الفنادق العاملة حالياً قامت بغلق جزئى للمنشأة، لتقليل حجم الخسائر الناجمة من انحصار الحركة السياحية، موضحاً أن الغردقة تعتمد بشكل كلى على السياحة الوافدة من السوق الأواكرنية، علاوة على السوق الألمانى، لافتاً إلى أن جميع العاملين فى انتظار حدوث انفراجة سياحية فى موسم الشتاء الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

تفكير سطحى

هو السياحة فندق وبس ؟ لما السائح يشوف اتوبيس بيغرق فى الطريق من السيول هيكون امن على نفسه ازاى ييجى ماهو موتة بموتة زى الطيارة المضروبة الاتنين موتة بكرة تشوفوا رد فعل السيول والحوادث على السياحة ولا محدش شاف الكوارث غيرنا احنا ربنا يخلى النت والفيس والعالم كله شاف حجم الاهمال فى حياة المواطن والطرق المهترئة والسيول الجارفة التى عصفت باكثر من اتوبيس وكويس انه مفيش فيهم اتوبيس سياحى كانت كملت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة