أكرم القصاص - علا الشافعي

فزاعة الزمالك ملجأ 5 أهلاوية للهروب من جحيم الأحمر.. الأبيض يجس نبض جدو الصغير.. أبو رجيلة ويونس يقودان المفاوضات مع مارسيلو.. متعب يرحب بالانتقال لميت عقبة .. والغزال يفضل الاحتراف الخارجى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 09:00 ص
 فزاعة الزمالك ملجأ 5 أهلاوية للهروب من جحيم الأحمر.. الأبيض يجس نبض جدو الصغير.. أبو رجيلة ويونس يقودان المفاوضات مع مارسيلو.. متعب يرحب بالانتقال لميت عقبة .. والغزال يفضل الاحتراف الخارجى عماد متعب وحسين السيد وعمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية يبدأ عمل وكلاء اللاعبين في تسويق النجوم، حيث ينال لاعبو الأهلي والزمالك نصيب الأسد من الاهتمام الإعلامى بوجهتهم المقبلة.

الأهلي يملك حالياً كتيبة من النجوم تصل لـ25 لاعباً، الأمر الذي يضع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في حيرة بالغة عند اختيار قائمة وتشكيل كل مباراة وبالتالي يخرج من القائمة والتشكيل العديد من النجوم الذين ترتبط أسماؤهم بالانتقال للمنافس التقليدي الزمالك مع كل فترة انتقالات، وهو الأمر الذي يكون بمثابة الفزاعة لإدارة وجمهور الأهلي.

 

1-محمد حمدي زكي "جدو الصغير"

يترقب مسئولو نادى الزمالك موقف الأهلى النهائى من مهاجمه محمد حمدى زكى سواء بالإبقاء عليه أو الاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل ابتعاده عن حسابات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، الأمر الذى تمثل فى خروجه من قائمة فريقه فى المباريات الخمس الأخيرة.

مسئول زملكاوي جس نبض اللاعب عبر وكيله لارتداء القميص الأبيض فى حالة حصوله على استغناء الأهلي، خاصة وأنه كان محور اهتمام النادي الأبيض قبل أن يُقرر اللاعب الانتقال للقلعة الحمراء عندما كان لاعباً في صفوف الاتحاد السكندري.

 

2-حسين السيد "مارسيلو"

ارتبط اسم حسين السيد في أكثر من مناسبة بالانتقال للزمالك في ظل عدم حصوله على الفرصة منذ انتقاله للأهلي في الموسم قبل الماضي ، إلا أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك أكد أن ناديه  لم يدخل فى مفاوضات مع حسين السيد الظهير الأيسر للأهلى، مشدداً على أن القلعة البيضاء لم تدخل فى أية مفاوضات مع اللاعب، إلا أن اللاعب تلقى بالفعل عرضا للعب للزمالك مقابل 4 ملايين في الموسم الواحد ويقود المفاوضات معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك وثنائى قدامى الزمالك محمود أبو رجيلة وأيمن يونس.

 

3-سعد سمير

دخل مسئول زملكاوي في مفاوضات جادة مع سعد سمير مدافع الأهلي في الوقت الذي كان فيه اللاعب خارج الحسابات تماماً، وكان حبيسا لدكة البدلاء للثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة، إلا أن عودة اللاعب للتشكيل الأساسي بعد تعرض حجازي وربيعة للإصابة جمد المفاوضات بين الطرفين خاصة وأن سعد سمير متحفظ على فكرة اللعب للزمالك.

 

4-عماد متعب

أعلن عماد متعب مهاجم النادى الأهلي وبشكل نهائي، رفضه العرض الذى تلقاه مؤخراً من إدارة ناديه والخاص باعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم مع تولى منصب إدارى أو فنى داخل جهاز الكرة بعد خروجه بشكل كامل من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

عماد متعب أكد للمقربين منه رفضه التام لفكرة اعتزال كرة القدم، مبدياً رغبته فى تكرار تجربة العميد حسام حسن، حال استغناء الأهلى عنه من خلال الانتقال للقلعة البيضاء وبناء مجد جديد -كما فعل حسام حسن- الذى نجح فى الفوز مع الزمالك بالعديد من البطولات بعد انتقاله إليه من صفوف القلعة الحمراء.

 

5-عمرو جمال

رغم تلقى عمرو جمال عرضا جادا من الزمالك إلا أن المهاجم الدولي يُفضل الاحتراف الخارجي حال رحيله عن الأهلي، رافضاً فكرة الانتقال للأبيض في هذا التوقيت خاصة بعد أن أحضر وكيل أعماله له العديد من العروض المحلية والخارجية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

مارسليو ورحيل

هل يعلق ان مستوى رحيل افضل من مارسليو يعتقد ان البدرى شايف حاجة مفيش حد شايفه إلا هو مبروك على الزمالك أحسن حناج أيسر فى مصر وأفريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسرسلطان

لاشكرا

الزمالك مش محتاجه عنده احسن منه

عدد الردود 0

بواسطة:

رحمة الله محمد

مش عاوزيين

عندنا الافضل وكشفنا ملان نحن الزملكاويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة