أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعمير والإسكان": بيع 500 كراسة شروط لحجز الـ500 ألف فدان باليوم الثانى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:30 ص
"التعمير والإسكان": بيع 500 كراسة شروط لحجز الـ500 ألف فدان باليوم الثانى مشروع الـ1.5 مليون فدان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة داخل بنك التعمير والإسكان، أنه تم بيع نحو 500 كراسة شروط حجز أراضى الـ500 ألف فدان، وذلك فى اليوم الثانى من فتح باب طرح الكراسات، بالإضافة لـ371 كراسة تم بيعها فى اليوم الأول.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن بيع كراسات الشروط يتم فى مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من الساعة الثامنة صباح، وحتى الثانية ظهرا، لافتة إلى أن الكراسات متاحة داخل مختلف الفروع لحين انتهاء الموعد المحدد للحجز.

 

وأكدت المصادر، أن هناك نسبة إقبال كبير من قبل المواطنين لشراء كراسات شروط الحجز، رغم ارتفاع سعرها وهو ما يؤكد جدية المواطنين فى الإقبال على الحجز.

 

وكانت فروع بنك التعمير والإسكان قد بدأت، الثلاثاء فى طرح كراسات شروط تخصيص أراضى 500 ألف فدان ضمن المرحلة الأولى من مشروع الـ1.5 مليون فدان، من خلال شركة الريف المصرى الجديد، وذلك لمدة 35 يوما تنتهى فى 30 نوفمبر المقبل لاستيعاب 50 ألف أسرة فى 4 مناطق جديدة بالصحراء الغربية فى المغرة والفرافرة وغرب غرب المنيا وتوشكى.

 

وأكدت مصادر بوزارة الزراعة، أن المشروع هو الأول من نوعه لاستصلاح الأراضى منذ توقف الدولة عن استصلاح الأراضى عام 2005، مشددة على أن جدية طرح الأراضى، يؤكد أن الرئيس يستهدف إحياء مشروعات الاستصلاح التى توقفت قبل 11 عاما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة