أكرم القصاص - علا الشافعي

الإنقاذ النهرى يعثر على أتوبيس جديد وسيارة تريلا جرفتهما السيول بطريق قنا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:10 ص
الإنقاذ النهرى يعثر على أتوبيس جديد وسيارة تريلا جرفتهما السيول بطريق قنا السيول
قنا – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ رجال الإنقاذ النهرى، صباح اليوم، الجمعة، بالعثور على سيارة تريلا وأتوبيس، يخالف ما يبحثون عنه، فى موقع حادث انقلاب أتوبيس سياحى بالكيلو 110 بطريق "قنا – سوهاج"، وسط محاولات مكثفة من رجال الإنقاذ النهرى، والحماية المدنية لانتشال العالقين نتيجة ذلك الحادث.

 

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" إن الأتوبيس الثانى الذى عثر عليه والتريلا جرفتهم مياه السيول إلى المنطقة الجبلية، بخلاف الأتوبيس الأساسى الذى مازال البحث عنه جاريا، مشيرا إلى أن هناك سيارة أخرى لم يتم تحديدها موجودة أسفل المياه المتدفقة من الجبل.

 

وأضاف المصدر أن رجال الإنقاذ يحاولون الوصول إلى العالقين من الضحايا والمصابين فى الحادث، لكن استمرار تدفق المياه من الجبال، وانشقاق الطريق نتيجة مياه السيول يمنعهم من الوصول إلى موقع الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أم سارة

حفظ الله مصر

نرجو من الحكومة ورجال الأعمال أن يهبوا لنجدة صعيد مصر كما حدث العام الماضي في قري محافظة البحيرة الحياة في الصعيد أكثر صعوبة من وجه بحرى ولاشك أن ما يحدث الآن يزيدها صعوبة فأرجو أن يهب الجميع لمساعدة سكان المناطق المنكوبة أعانهم الله وحفظ مصر من كل سوء إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

hابوالنور عبدالمجيد محمد

ترعة السيول

نأمل من المسئولين تحديد مجرى السيول فى الصعيد وسيناء والبحر الاحمر من اجل عمل انهار صناعية بهذه الاماكن يمكن تخزين مياه السيول فيها وتستخدم للزراعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة