أكرم القصاص - علا الشافعي

وقف مراقب جوى عن العمل تسبب فى تأخر هبوط طائرة السفارة الأمريكية بالعلمين

الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:33 م
وقف مراقب جوى عن العمل تسبب فى تأخر هبوط طائرة السفارة الأمريكية بالعلمين مطار العلمين
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة المصرية للمطارات، فى بيان لها مساء اليوم الخميس، نقلا عن مصدر مسؤل بمطار العلمين، أن الطائرة الخاصة بالسفارة الأمريكية القادمة من مطار القاهرة إلى مطار العلمين، والتى كان على متنها السفير الأمريكى والسفير الإنجليزى قد هبطت فى مطار العلمين بسلام  بعد تأخر هبوطها بسبب تغيب المراقب الجوى.

وأوضحت الشركة، فى البيان، أن ماحدث هو عدم وجود المراقب الجوى أثناء محادثة قائد الطائرة على برج المراقبة الجوية بمطار العلمين لفترة زمينة حتى تنبه مراقب جوى آخر لنداء الطائرة عن طريق عمليات المطار، وبالفعل قام بالتواصل مع قائد طائرة السفارة الأمريكية حتى الهبوط فى مطار العلمين.

 وأضافت أنه تم وقف المراقب الجوى عن العمل لحين انتهاء التحقيقات بعد واقعة عدم تواجدة ببرج المراقبة الجوية بمطار العلمين ومعرفة أسباب تركه مكان عمله.

من جانبها قامت سلطات الطيرن المدنى، بفتح تحقيق موسع مع أطقم المراقبين الجويين العاملين فى مطار العلمين نتيجة لما حدث فى موضوع كارثه السفارة الأمريكية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

كلمة وبس

فضيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

هذا ارهابي اخواني

هل هناك استهتار بارواح الناس اكثر من ذالك ؟ ؟ هذا المراقب ترك مكانه وهو يعلم خطورة ذالك املا ان يحدث مكروزه للطائره وركابها الاثنين وهما السفير الامريكي والسفير البريطاني وبالتالي تقوم امريكا وبريطاني بمعاقبة مصر ... اذا هذا المراقب ارتكب جريمة الارهاب ... فالارهابي لا يقتل كل يوم ولكن نيته القتل اذا جائته الفرصه ... وهذا المراقب الجوي نيته ايضا القتل وقد جائته الفرصه ليقتل وليس اثنان فقط بل ايضا الشعب المصري ومقدراته ... وبالتالي يجب محاكمته ويأخذ حكم الارهابي الاخواني والداعشي ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

مراقب جوى مجرم

مراقب جوى مجرم ووقفه عن العمل ليس كافيا بل يجب فصلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد السعيد

كيف لنا ان نأمل

كيف لنا ان نأمل في عودة السياحة من جديد؟ .. أمن وتأمين المطارات والرحلات الجوية امر في منتهي الاهمية ووطيفة المراقب الجوي حيوية لامن الطيران ولا تحتمل التراخي او الاهمال كما انه لا ينبغي ابدا التساهل مع مثل هذا الاستهتار مهما كانت الاعذار او الظروف .. الجهات الاجنبية بكل حق ستنظر الي هذه الواقعة بجدية وستنعكس بلا ادني شك سلبا علي آمالنا في عودة السياحة .. ورفع تحذيرات الدول لرعاياها من السفر الي مصر عامة سواء للسياحة او غيرها .. وان اتخذوا قرارهم وكان سلبيا .. فهل نلومهم؟ وهل سنصرخ من جديد .. مؤامرة ؟ .. الحق انه علي نفسها جنت براقش ان لم تعالج وقائع مثل هذه بمنتهي الشدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة