أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباريات اليوم الخميس 27 / 10 / 2016

الخميس، 27 أكتوبر 2016 01:00 ص
موعد مباريات اليوم الخميس 27 / 10 / 2016 شعار الدورى المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري العام، حيث يستضيف الإسماعيلى المقاصة على استاد الإسماعيلية في الثالثة إلا ربع عصرا ، فيما يلتقي المصرى مع إنبى في الخامسة مساء اليوم على استاد برج العرب.
 
يدخل الإسماعيلى مباراة اليوم وفي جعبته 8 نقاط يقبع بها في المركز الثامن ويحتاج لمواصلة الانتصارات واستعادة الثقة بعد المستوي السيئ الذي بدأ عليه الدراويش في أول أربع جولات بالمسابقة، لتصحيح مساره نحو المنافسة علي المراكز الأربعة الأولي ومصالحة جماهيره.

  أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلي يسعي لاستمرار الانتصارات حتي يبقي علي رأس القيادة الفنية لأن أية نتيجة بخلاف الفوز قد تعيده إلى منصب المدرب العام أو تعصف به خارج قلعة الدراويش، لذلك طالب لاعبيه بتوخي الحذر والأداء بجدية والاعتماد علي بناء الهجمات من وسط ملعبه وفتح ثغرات في خط دفاع وحذر من قوة هجوم المقاصة خاصة الثلاثي أحمد الشيخ واحمد عبد الظاهر وبولان فوافى.

في المقابل، يدخل المقاصة لقاء اليوم بروح عالية ولديه رغبة متبادلة في تحقيق الفوز والعودة من الإسماعيلى بالثلاث نقاط، بعدما حل في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، حيث طالب إيهاب جلال المدير الفني لاعبيه  بضرورة غلق مساحات اللعب والاعتماد على اللعب من لمسة واحدة في تهديد مرمي الإسماعيلي والوصل إلى مرماهم وهزك الشباك.

وعلى استاد برج العرب، يدخل المصرى لقاء اليوم ولديه رغبة في تحقيق الفوز لاسيما أن بداية الفريق البورسعيدي في الموسم الحالي لم تكن على ما يرام، حيث حقق المصرى 9 نقاط احتل بها المركز السابع وأخفق في مباراتين، ويتطلع لمواصلة انتصاراته أمام إنبى.

وحفز حسام حسن المدير الفني للمصري لاعبيه على تقدم أداء قوي أمام إنبي وتحقيق الفوز من أجل المنافسة على المراكز الأولى كما فعل في الموسم الماضي، والتأكيد علي أن الانتفاضة التي حققها أبناء بورسعيد في الموسك الماضي لم تكن محض الصدف.

في المقابل، يسعي إنبى لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه بعدما حل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، وهي النتائج التي جعلت مصير الجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال على المحك، حيث يسعى لوضع فريقه علي المسار الصحيح والعودة من برج العرب بنتيجة إيجابية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة