أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم زيسكو يطلب 250 ألف دولار للانضمام للأهلى

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:09 م
مهاجم زيسكو يطلب 250 ألف دولار للانضمام للأهلى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الكيني جيسي وير مهاجم فريق زيسكو الزامبي الحصول على 250 ألف دولار من الأهلي فى الموسم الأول نظير الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وتلقى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مؤخرا، ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين لضم  جيسي وير الذي انضم لصفوف زيسكو قادما من السكر الكيني، وقدّم مستويات متميزة فى مباريات دوري أبطال أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف فى البطولة منها هدفان فى شباك أحمد عادل عبد المنعم يوم 12 أغسطس الماضي فى الجولة الخامسة لدور الثمانية على ملعب السويس.

كما أن اللاعب الكيني تم اختياره مؤخرا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ضمن أفضل 25 لاعبا داخل القارة السمراء، بعد أن لفت الأنظار بسرعاته وقدراته التهديفية وهو من مواليد 19 أبريل عام 1989 أى أنه يبلغ من العمر 26 عاما، وأحرز اللاعب 22 هدفا بالدوري الكينى قبل انتقاله لصفوف زيسكو.

وأشاد جهاز الأهلى بقدرات اللاعب لكنه لم يفصح عن رغبته النهائية فى الحصول على جهوده من عدمه، خاصة مع وجود متسع من الوقت أمامه للبحث أكثر عن المهاجم صاحب المواصفات الخاصة والذى يستطيع علاج أزمة الخط الأمامى الذى بات يسبّب صداعا فى رأس البدري ومعاونيه نتيجة تراجع مستوى عمرو جمال وأنطوى، وإصابة مروان محسن وابتعاد متعب عن الحسابات الفنية نهائيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة