أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى يشيد بكلمة مكرم محمد أحمد فى مؤتمر الشباب " تحديث "

الخميس، 27 أكتوبر 2016 08:00 ص
مصطفى بكرى يشيد بكلمة مكرم محمد أحمد فى مؤتمر الشباب " تحديث " السيسي فى لقاء الشباب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو مجلس النواب، أن كلام الرئيس خلال جلسة "تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام"، يحمل إشارة واضحة بأن لديه ملاحظات على وسائل الإعلام، قائلا، "الغريب أن بعض الجالسين بالندوة عندما يأتون ليتحدثوا عن الإعلام يكونون محل انتقاد فى بعض الممارسات الإعلامية التى تتوخى المسئولية الوطنية فى الظروف التى تعيشها البلاد".

 

وأشاد مصطفى بكرى بحديث الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، خلال الجلسة حول ضرورة احترام القيم المهنية والمسئولية الوطنية.

 

كما أشاد الكاتب الصحفى فهمى عنبة، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، بفعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى الأول للشباب، الذى أقيم بشرم الشيخ ووقائع الجلسة النقاشية حول "تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أن الجلسة كان بها صراحة كبيرة.

 

وأضاف عنبة لـ"اليوم السابع"، أن الجلسة النقاشية وصفت ما يجرى على الساحة الإعلامية وما يجرى فى الوطن، قائلا، "الجلسة شهدت اختلافا حول التناول الإعلامى، ولكن الجميع اتفق على أن مصلحة الوطن أهم من أى شىء، وهذا أمر مبشر بأن الجميع متفق على أن مصلحة الوطن يجب أن تعلوا عن أى شىء آخر"، مشيرا إلى أن تلك الجلسة من أنجح الجلسات التى عقدت فى المؤتمر.

 

وأشار "عنبة" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب الإعلاميين بتحرى الدقة، مطالبا فى الوقت نفسه الحكومة بالإسراع بإقرار قانون الإعلام الموحد وتشكيل الهيئات الإعلامية وإنشاء نقابة للإعلاميين، موضحا أن ذلك سيجعل الساحة الإعلامية أكثر اعتدالا وتنافسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

د ابراهيم الفقي

سياسه الاستقطاب

وهل هناك علامه استفهام أكثر من وجود ابراهيم عيسي الذي انتهك المهنيه حينما ردد كلام من خلال مواقع التواصل وأخذ يقطع في أوصال الدوله بدعوى أنها سوف تمنع تعليق الصليب في الكنائس ثم اتضح أن هذا كلام غير صحيح الغريب انه لم يكلف نفسه اعتذار والاغرب أن الموضوع مر بدون رد فعل من الحكومه أو حتي وسائل الإعلام لا تحولوا استقطاب المعارضين مهما فعلتم لن يرضوا عنكم هؤلاء خلقوا ليعترضوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

جلسة صريحة وصافية وخالصة

جلسة صريحة وصافية وخالصة وليس لها ترتيب ولا تحضير ولا كذب من القلب للقلب ادامها الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طبعا مصطفى بكرى يكاد ان يشيط غيظا لعدم دعوته لمؤتمر الشباب بشرم الشيخ مثل بقيه الاعلاميين المحترمين

...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

المؤتمر القادم

ماعلش ياادرش المؤتمر القادم سيعوك الرئيس بنفسه علشان تكمل بس المرة دى مش فاضيين للرغى بتاعك

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

... كابتن مصطفى ...الشتا داخل وشد حيلك مع ابناء دايرتك في برنامجك الذي بدأته ...انبوبة بوتاجاز لحد باب البيت ... وفقك الله لخدمة الشعب المصري والنهوض به .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

بصراحة

كلمة الأستاذ مكرم محمد أحمد أمس كانت أكثر من رائعة لأنه تكلم بصراحة بالغة وغير مسبوقة وأرجوا من كل الناس التى لم تتكمن من مشاهداتها أن تشاهداها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة