أكرم القصاص - علا الشافعي

كرة سلة الأهلي تواجه الطيران والزمالك مع هليوبوليس

الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:00 ص
كرة سلة الأهلي تواجه الطيران والزمالك مع هليوبوليس كرة السلة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس، الجولة الأولى من الدور الثانى بمنافسات الدور التمهيدى من دورى كرة السلة المرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة، والذى يستمر حتى ٢٩ أكتوبر الحالى.
 

كرة سلة الأهلي تواجه الطيران 

فى المجموعة الأولى يلتقى كلا من كرة سلة الأهلى مع الطيران، والشرقية للدخان مع مصر التأمين، على أن تقام المباريات بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.
 

كرة سلة الزمالك تواجه هليوبوليس 

أما فى المجموعة الثانية بدورى كرة السلة فيلتقى سبورتنج مع ألعاب دمنهور بصالة سموحة، بينما يلعب سموحة مع الأوليمبى بصالة سبورتنج، أما المجموعة الثالثة فيتواجه كل من الجزيرة مع طنطا، والاتصالات مع طلائع الجيش بصالة جامعة حلوان، وفيما يخص المجموعة الرابعة فيلتقى الزمالك مع هليوبوليس، والاتحاد السكندرى مع الشمس.
 

الأهلي والزمالك والجزيرة وسبورتنج تتصدر قمة دورى كرة السلة 

كانت منافسات الدور الأول من الدور التمهيدى بدورى كرة السلة أسفرت عن تصدر كل من الأهلي والجزيرة والزمالك وسبورتنج على مستوى المجموعات الأربعة بالدورى.
 

كرة السلة يعدل مباريات سبورتنج

يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى قد قررت تعديل موعد مباريات فريق سلة سبورتنج فى الدورة المجمعة الثانية، على أن تقام المباريات أيام ٢ ، ٣ ، ٤  نوفمبر المقبل بالمركز الأوليمبى بسموحة بسبب مشاركته بالبطولة العربية التى ستقام بالإمارات فى الفترة من ١٧ إلى ٢٩ نوفمبر المقبل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة