أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل الأمل والطمأنينة عنوان اجتماع السيسي بشباب الصحفيين والإعلاميين

الخميس، 27 أكتوبر 2016 05:19 ص
رسائل الأمل والطمأنينة عنوان اجتماع السيسي بشباب الصحفيين والإعلاميين رسائل الأمل والطمأنينة عنوان اجتماع السيسي شباب الصحفيين والإعلاميين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقاء مع شباب الجامعات والإعلاميين ومحررى الرئاسة، وذلك على هامش المؤتمر الوطنى للشباب المنعقد بشرم الشيخ.

 

وأعرب الرئيس عن سعادته بعقد المؤتمر الوطنى الأول للشباب، وما أتاحه من فرصة للاستماع إلى وجهات نظر الشباب إزاء مختلف القضايا والموضوعات والتعرف على أفكارهم البناءة والتفاعل معهم، مشيرا إلى شعوره بالاطمئنان على مستقبل مصر فى ضوء ما لمسه من حماس ووطنية وعزيمة شبابها.

 

وشهد اللقاء حوارا بين الرئيس والشباب حول مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر، حيث أعرب الرئيس عن ثقته فى تمكن مصر من التغلب على جميع التحديات التى تواجهها طالما استمر شعبها متكاتفا، مؤكدا على أهمية إعلاء قيم العمل والمثابرة والعلم، فضلا عن تعزيز وحدة الصف والتضامن من أجل مواصلة مسيرة بناء مصر الجديدة التى يطمح لها الشعب المصرى.

 

وقال الرئيس السيسى، إن الباب امام الشباب مفتوح على مصراعيه، مشيرا إلى أنه لا يحمل أى غضاضة تجاه أحد، جاء ذلك رداً على سؤال حول عزوف بعض القوى السياسية عن حضور المؤتمر الوطنى الأول للشباب المنعقد بمدينة شرم الشيخ.

الرئيس السيسى (1)
الرئيس السيسى (1)

 

الرئيس السيسى (2)
الرئيس السيسى (2)

 

الرئيس السيسى (3)
الرئيس السيسى (3)

 

الرئيس السيسى (4)
الرئيس السيسى (4)

 

الرئيس السيسى (5)
الرئيس السيسى (5)

 

الرئيس السيسى (6)
الرئيس السيسى (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة