أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس حارس رئيس البرلمان لتعديه على شخصين بأعيرة نارية فى الشرقية

الخميس، 27 أكتوبر 2016 12:54 م
حبس حارس رئيس البرلمان لتعديه على شخصين بأعيرة نارية فى الشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ههيا بالشرقية، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، تجديد حبس أمين شرطة من الحراسات الخاصة، ومن قوة تأمين رئيس مجلس النواب، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى باشرها محمد عبد الحليم وأحمد الحمزاوى وكيلا النائب العام، برئاسة محمد عباس، مدير النيابة،وأسندت النيابة العامة للمتهم تهمة الشروع فى القتل..

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بصول بلاغ بوقوع مشاجرة بقرية التل الأحمر مركز ههيا، وانتقلت الأجهزة الأمنية بالمركز، إلى الواقعة.

 

وتبين من التحريات قيام "محمود ال م" أمين شرطة بالحراسات الخاصة، بإصابة كل من "رضا ا" 25 سنة و"إسماعيل أ ا" 48 سنة عامل بأعيرة نارية، بسبب خلافات النسب وقيام أمين الشرطة بالدفاع عن نفسه بعد نشوب مشاجرة بينهما، وتم التحفظ على أمين الشرطة والسلاح، وتبين أن أمين الشرطة من قوة الحراسة الخاصة بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

يعدم علي الخازوق

هذا يسئ للداخلية ولرئيس البرلمان لذلك أري أن يعدم علي الخازوق

عدد الردود 0

بواسطة:

safwat

بلطجه

المفوض ان السلاح في وقت عمله لكن عندما يسافر بلده لا يحمل سلاج واذا كان رئيس البرلمان هو من صرح له بذلك يتم القبض علي رئيس البرلمان ويحاكم وفورا احنا مش بلد بوليسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مسلسل تجاوزات امناء الشرطه لا ينتهى...

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة