أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل الحلقة الرابعة من "البلاتوه" قبل عرضها

الخميس، 27 أكتوبر 2016 08:00 ص
تعرف على تفاصيل الحلقة الرابعة من "البلاتوه" قبل عرضها أحمد أمين
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "النهار one" الحلقة الرابعة من الموسم الجديد لبرنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه الفنان الكوميدي أحمد أمين، غدا الجمعة الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.
 
ويتناول أحمد أمين أبرز المواقف التي تحدث في البيت المصري، والتي ستكون الجزء الثاني من الحلقة السابقة، حيث يستعرض أزمات سكان العقار مع "البواب" الذي يختفي دائمًا، عند الحاجة إليه، دون أسباب واضحة، وذلك بطريقته الكوميدية المشوقة.
 
كما يسخر "أمين"، من اجتماعات اتحاد ملاك العقار، والقرارات الصارمة التي يتخذها رئيس الاتحاد، تجاه أحد السكان الجدد، حيث يسعى الأخير للحصول على مفتاح المصعد الكهربائي، الأمر الذي يقابله "أمين" بالرفض، بالإضافة إلى مطالبة الفنان الكوميدي، أحد السكان، بتخفيف سُمك شبابيك الألوميتال، حتى يستطيع سماع ما يدور داخل الشقة بين الزوج وزوجته، وذلك بجانب تقديم عدد من الاسكتشات المختلفة، كما أن تلك الحلقة لا تتضمن أغنية كوميدية .
 
يذكر أن الفنان أحمد أمين، استعرض في الحلقة الثالثة من برنامجه "البلاتوه"، يوم الجمعة الماضية، أساطير البيت المصري، والمشكلات التي تحدث بداخله، والأزمات التي يتعرض لها الزوج بسبب كثرة متطلبات المنزل، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة.
 
برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدي أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار وان"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التي تشغل بال البعض، ويلقي عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة