أكرم القصاص - علا الشافعي

"لوغاريتمات" البدرى تثير الجدل فى الأهلي.. تغييرات التشكيل تحرم المارد الأحمر من الفوز على بتروجت.. المدير الفنى يبرر بـ"سياسة التدوير".. إصابة نيدفيد تُربك الحسابات.. وتساؤلات حول "غياب" نجوم الدكة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 03:18 م
"لوغاريتمات" البدرى تثير الجدل فى الأهلي.. تغييرات التشكيل تحرم المارد الأحمر من الفوز على بتروجت.. المدير الفنى يبرر بـ"سياسة التدوير".. إصابة نيدفيد تُربك الحسابات.. وتساؤلات حول "غياب" نجوم الدكة لقطة من الأهلي وبتروجت
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان غريبا جدا أن يُفاجئ حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، الجميع بعدة تغييرات فى مباراة بتروجت أمس الثلاثاء، بالجولة السادسة للدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، خاصة أن هذه التغييرات كان لها دور فى النتيجة وحرمان المارد الأحمر من استكمال سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق منذ بداية الموسم الجارى أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية وأسوان، قبل أن تتوقف فى السويس أمام بتروجت.

مفاجآت فى التشكيل

الأهلى بدأ اللقاء بتشكيل مختلف عن المباريات الماضية ضم كلاً من: شريف إكرامى، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا وجونيور أجاى.

 

حسام البدرى فاجئ الجميع بتشكيل مختلف، حيث لعب بـ"حسام عاشور وعمرو السولية" فى خط الوسط، وجلس حسام غالى على الدكة، كما شارك جونيور أجاى أساسياً رغم عدم مشاركته إلا فى دقائق خلال آخر مباراتين، واستمر جلوس أحمد حجازى على الدكة رغم جاهزيته، وكانت المفاجأة بخروج جون أنطوى من قائمة الـ18 للمباراة، رغم أنه كان أساسياً فى آخر 3 مباريات.

البدرى يُبرر سبب التغييرات

من جانبه، قال حسام البدرى سبب الدفع بـ"أجاى" فى التشكيل الأساسى وخروج جون أنطوى من قائمة اللقاء، يعود إلى أنه يريد إتباع سياسة التدوير فى مركز المهاجم الصريح، وذلك بسبب تراجع المعدل التهديفى فى الفترة الأخيرة.

 

وشرح البدرى سبب نزول حسام غالى فى الشوط الثانى، رغم أن الأهلى كان متعادلًا بأنه اللاعب شارك بمهام هجومية بدلًا من عمرو السولية، كما أوضح أن سبب تبديل سعد سمير ومحمد نجيب لمراكزهما يرجع إلى أسلوب لعب فريق بتروجت وبعض نقاط القوة فى خط هجومه، موضحًا أن إصابة كريم نيدفيد جعلته يغير من تفكيره فى إجراء التغييرات الثلاثة التى شهدتها المباراة.

تساؤلات حول غياب نجوم الدكة

وشدد المدير الفنى على أن التعادل فى بعض المباريات أمر وارد، لأن لا يوجد فريق يفوز فى جميع مبارياته، وأضاف أن الفريق أهدر الكثير من الفرص التهديفية السهلة فى الشوط الأول، والتى كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أن الشوط الثانى كان أكثر صعوبة بسبب لجوء فريق بتروجت إلى تضييق المساحات.

 

التعادل مع بتروجت جعل الكثيرين يسألون عن عدم مشاركة أكثر من لاعب أصحاب مستوى جيد أمثال محمد حمدى زكى "جدو الصغيّر" وميدو جابر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أهــلاوي قــديــم

البدري هيبتـدي يـألـف ! ولافرق بين جاريدو وباسيرو ومارتن يول والبدري

التأليف من أسوأ عادات الكابتن حسام البدري .. التشكيل اللي لعب به البدري امام بتروجيت هو بداية نزيف للنقاط للاهلى فلايعقل أبدا أن لايبدأ بحسـام غالي ضابط إيقاع الفريق ! والطريقة التي يلبعب بها البدري هي نفس طريقة اللي كان بيلعب بها جاريدو وباسيرو ومارتن يول مفيش اي تغيير في التكتيك ( استحواز بدون فاعلية هجومية ) وأعتقد لازم تغيير في طريقة اللعب وليس عيبا أن يجلس البدري مع مستر مانيول جــوزيه لأخذ رأيه فالبدري أحد تلاميذ جــوزيه وفي رأيي الاهلى محتاج مهاجم قوي زي فلافيو ومالك إيفونا !

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel Qutaim

أين رأس الحربة

هل النادى الأهلي .. بطل مصر وأفريقيا ليس لديه رأس حربة واحد .. هل يعقل أن يلعب الأهلي أي مبارة بلا مهاجم صريح ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الكوتش العالمى حسام البدرى عارف هو بيعمل ايه -- وعلى الاشرار ان يتركوه فى حاله

** كل الزملكاويه يؤيدون ,,, استمرار الكوتش العالمى حسام البدر بسياسه التدوير والتطفيش لكل مراكز القوى بالاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

سياسة التدوير جيدة بشرط الا تخل باداء الفريق

يجب اعطاء الفرصة لكل اللاعبين لاستثمار روح التنافس بينهم فلا يوجد مركز محجوز حصريا علي لاعب بعينه و التواجد في الملعب رهن الاداء و الاجتهاد. المهم الا يؤثر التدوير علي جماعية الفريق و اداءه.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حمدان

مدرب محدود القدرات

نفسي افهم البدري غير ايه في الفريق عن مارتن يول 4/2/3/1 نفس الخطة الاختلاف في ان رمضان وايفونا مشيو لكن نفس الطريقة مضافش حاجة خالص ولا فيه جمل ولا تكتيك جديد هو مدرب فاشل ومحدود القدرات ومعندوش فكر ومبيعرفش يغير ومبيفكرش يغامر انت متعادل تنزل براس حربة تاني لكن للاسف ابتدي مسلسل العك ربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

سام

مدرب فاشل كمن سبقوه

الأهلي كبير قوي علي البدري علماً بأن الأهلي يضم نخبة من أفضل اللاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة