أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على المغضوب عليهم بالزمالك بعد ضياع الحلم الأفريقى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:00 ص
تعرف على المغضوب عليهم بالزمالك بعد ضياع الحلم الأفريقى على فتحى الظهير الأيسر للزمالك
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بالاتفاق مع الجهاز الفنى، قائمة من اللاعبين سيكون الدورى والتزامهم من عدمه مقياسا لاستمرارهم داخل قلعة ميت عقبة، بعد ضياع الحلم الأفريقى بخسارة نهائى دورى الأبطال أمام صن داونز.
 
وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لا مكان داخل النادى لأى لاعب غير ملتزم أو من تراجع مستواه، وستكون هناك فرصة أخيرة لبعض اللاعبين حتى يناير المقبل قبل تحديد مصيرهم، مشدداً أنه لن يرضى باستمرار أى لاعب تراجع مستواه مهما كان اسمه لرفضه الاستهتار والخروج عن النص، قائلاً: "من لن يلتزم داخل وخارج الملعب سيرحل فوراً فى يناير المقبل".
 
وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن تلك القائمة تضم شيكابالا ومايوكا وإبراهيم صلاح وإسلام جمال ورمزى خالد بخلاف على فتحى الذى أبدى مرتضى منصور غضبه من إخفاء اللاعب إصابته قبل قيده بقائمة الفريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ما أدى إلى خسارة الفريق لجهوده وضياع مقعد كان من الممكن أن يتم قيد لاعب آخر مكانه.
 
وطالب الجهاز الفنى للزمالك، بضرورة الانتظار حتى يناير للحكم على مستوى جميع اللاعبين، خاصة أن مستوى اللاعبين يرتفع وينخفض من حين لآخر، وفى حالة ظهور اللاعبين المنتظر رحيلهم بمستوى مميز سيبقى النادى على خدماته بشرط الالتزام بجانب المستوى الفنى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed emam

اصابات الاعبين

يجب على ادارة النادى ان تحمل قيمة الصفقة كاملة بين الاعب وكل من شارك فى الكشف الطبى .مع عقوبة ادارية تناسب ماتكبدة النادى من خسائر قد تكلف النادى بطولة كبرى .الغريب ان يحدث هذا فى وجود مستشاريين قانونيين يتقدمهم السادة الافاضل اعضاء مجلس االادارة الذين يتفانون فى الحفاظ على حقوق النادى واحراز البطولات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة